الجمعة، 19 مارس 2010

آراء سعيد صالح فى حق رموز الفن تثير عاصفة غضب


أثار الفنان سعيد صالح ردود أفعال واسعة، بعد تقييمه لعدد كبير من الفنانين سواء من الأجيال القديمة أو المعاصرة، حيث شن هجوما حادا على كثير من الممثلين بأسلوب غير لائق سواء في سياق الكلام أو من خلال تعبيرات وجهه في الحديث عنهم. في البداية امتدح سعيد صالح خلال استضافته ببرنامج" في القصر" الذي تقدمه الإعلامية المعروفة شافكي المنيري على القناة الأولى بالتليفزيون المصري، الفنان عادل إمام واصفا إياه بـ "الأستاذ" وظل يتكلم عنه لفترة طويلة وعن قصة كفاحهما سويا.وفي حديثه عن الفنان يونس شلبي بعد قيام مقدمة البرنامج بعرض مجموعة من صور لبعض الفنانين من جيله، أكد أنه ممثل ممتاز، وتحمس للفنان صلاح السعدني بأنه صديقه المقرب ويحبه كثيرا لدرجة أنه بكى من أجله أثناء فترة مرضه، فيما اكتفى بوصف الفنان محمود عبد العزيز بأنه "ممثل كويس" !!. وهو ماقاله أيضا عن محمد صبحي فهو أيضا مجرد ممثل كويس !!.
هنيدي وسعد وحلمي
وفي حديثه عن الفنانين المعاصرين والكوميديانات الشابة مثل محمد هنيدى ومحمد سعد وهاني رمزي وأحمد حلمي وأشرف عبد الباقي، أشار إلى أنه يأتي في المرتبة الأولى أشرف عبد الباقي، ولكنه ظلم نفسه بـ "السيت كوم" وحينما قاطعته بأنه نجح في مسلسل "راجل وست ستات" قال ولكنه حصر نفسه فيها !!.
وعن أحمد حلمي، أكد أنه كان يعجبه في برامج الأطفال وقال "يا ليته استمر فيها فكان أفضل بالنسبة له" .فيما أوضح في حديثه عن محمد هنيدى بأن هناك أشياءً تعجبه في أعماله وأخرى لا تعجبه على الإطلاق، فيما أكد على أن الفنان محمد سعد ممثل قوى ولكنه لم ينوع في أدواره حيث حاصرته الشركات في دور " اللمبي" .وعن هاني رمزي قال انه ليس كوميديان صارخ ورفض الإطالة في الحديث عن تجربته معه في فيلم "زواج بقرار جمهوري" ملمحا إلى أنه ندم عليها .
لا توجد كوميديانة
وعن الكوميديانات الفنانات قال انه لا تعجبه أي كوميديانة منهن فكلهن ممثلات قادرات ولكنهن لسن كوميديانات، فلا تعجبه أي واحدة منهن، فيما ذكر بلا مناسبة اسم الفنانة نبيلة السيد من منطلق أنها الكوميديانة الوحيدة التي كانت تعجبه .
السقا وكريم
ثم أحضرت له المذيعة صورا لأحمد السقا وكريم عبد العزيز وآخرين، فقال انه يحب أن يعمل فقط مع السقا وكريم، مشيرا إلى أنه عمل مع كريم وهو طفل في فيلم "المشبوه"، حيث جسد شخصية الطفل ابن سعاد حسنى وعادل إمام، وقال إن كريم وهو طفل كان يناديه أثناء التصوير ويقول له "مش هاتخدنى اشرب شيشه معاك" وهى عبارة ما كان يجب ذكرها أو عرضها بهذا الشكل، بالإضافة إلى مجموعة من العبارات الأخرى التي ذكرها ولا نعرف كيف تم السماح بها في البرنامج.
الفن أون لاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق