الجمعة، 19 مارس 2010

"لعنة الأوسكار" تهدد ساندرا بولوك بعد تقارير عن خيانة زوجها


رفضت حضور العرض الأول لفيلمها لاسباب شخصية


اعتذرت الممثلة ساندرا بولوك الفائزة بجائزة الاوسكار عن حضور العرض الاول في لندن لفيلمها الجديد "البعد الاخر" The Blind Side بعد ان نشرت مجلة امريكية مهتمة باخبار المشاهير ادعاء بأن زوجها خانها।


وكان من المنتظر ان تصل بولوك (45 عاما) -التي فازت بجائزة اوسكار افضل ممثلة للمرة الاولى الاسبوع الماضي عن فيلم "البعد الاخر"- الى لندن للترويج للفيلم الذي يتناول قصة امرأة تصادق مراهقا مشردا اسود البشرة.
لكنها اصدرت بيانا موجها الى الشركة المنتجة وورنر براذرز يوم الاربعاء تقول فيه "لاسباب شخصية لم تكن متوقعة فان القيام برحلة الى الخارج لدعم (البعد الاخر) تعتبر مستحيلة في هذا الوقت."
واضافت قائلة في بيانها "أعتذر عن اي مضايقات قد يسببها هذا واشكركم على دعمكم المستمر للفيلم."وموعد العرض الاول للفيلم في بريطانيا كان يوم الاربعاء. وامتنعت وورنر براذرز التعقيب على الامر.
وجاء الاعتذار في الوقت الذي نشرت فيه مجلة (ان تاتش) In Touch مقابلة مع عارضة ازياء من كاليفورنيا ادعت انها اقامت علاقة جنسية مع زوج بولوك عندما كانت الممثلة في اتلانتا تصور "البعد الاخر" في العام الماضي.
وتزوجت بولوك من جيسي جيمس (40 عاما) الذي يملك مصنعا للدراجات النارية ونجم تلفزيون الواقع في 2005. وفي عدة حفلات للجوائز في وقت سابق من هذا العام عزت بولوك نجاحها مؤخرا الى سعادتها مع زوجها.
واذا صحت مزاعم خيانة جيمس فستنضم بولوك الى قائمة طويلة من الممثلات اللاتي انهارت علاقاتهن الزوجية بعد فترة وجيزة من فوزهن بالاوسكار.
وابتليت ممثلات فزن بالجائزة في السنوات القليلة الماضية بما اصبح يعرف في هوليوود بلعنة الاوسكار التي تصيب النجمات الفائزات بجائزة أفضل ممثلة ومن بينهن هيلاري سوانك وهال بيري وريسي ويزرسبون وجوليا روبرتس.
واعلنت الممثلة البريطانية كيت وينسلت التي فازت بالاوسكار العام الماضي عن دورها في فيلم "القاريء"


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق