الجمعة، 19 مارس 2010

البدرى يرفض العفو عن بلال : سأقطع لسان أى لاعب يتجاوز



فتحت الزيارة التى قام بها عبدالله السعيد، لاعب الوسط المهاجم بالنادى الإسماعيلى، أمس الأول، لمقر النادى الأهلى باب التكهنات حول ضمه للفريق الأحمر فى مرحلة مقبلة. من جانبه أكد اللاعب فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» أنه زار الأهلى بصحبة النحاس للقاء د. إيهاب على، طبيب الفريق، ومحمد أبوتريكة لمعرفة البيانات الخاصة بالطبيب الألمانى إيمهوف، من أجل السفر إلى ألمانيا للخضوع لفحوصات على يديه بعد تجدد إصابته بشرخ إجهادى فى وجه القدم خلال مباراة فريقه مع الزمالك، وهى نفس الإصابة التى عانى منها أبوتريكة طوال الأشهر الثلاثة الماضية.
وأضاف أنه لم يلتق مع أى مسؤول أهلاوى باستثناء أبوتريكة والدكتور إيهاب على. وأوضح أنه مرتبط بعقد مع الإسماعيلى، وأنه كان يعلم أن البعض سيجتهد لتفسير زيارته للنادى بشكل خاطئ، لكنه لا يفكر فى الوقت الراهن إلا فى الشفاء من الإصابة والعودة السريعة للملاعب، ثم استكمال عقده مع الإسماعيلى. والمعروف أن لجنة الكرة فى الأهلى قررت تدعيم الفريق بصفقات متميزة على غرار ما حدث قبل ستة مواسم عندما تعاقد النادى مع محمد أبوتريكة ومحمد بركات وإسلام الشاطر وعماد النحاس.
من ناحية أخرى، رفض حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، كل المحاولات التى بذلها هادى خشبة، مدير الكرة، للعفو عن المهاجم أحمد بلال، وفتح صفحة جديدة معه بعد التصريحات التى أدلى بها اللاعب، واتهم فيها البدرى بالمجاملة فى اختيار التشكيل بعد استبعاده من التشكيل الأساسى لمباراة بترول أسيوط الأخيرة فى الدورى.
ورغم نفى بلال كل ما نشر عن لسانه وتأكيده لخشبة أنه لم ينتقد مديره الفنى فإن الأخير رفض، واعتبر ما قاله اللاعب مجرد محاولة لإبراء ذمته حتى يتجنب العقوبات المالية.
من جانبه أكد حسام البدرى فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» عبر الهاتف أن مسألة اختياره للاعبين تخصه وحده باعتباره المدير الفنى المسؤول، مشيرا إلى أنه لن يسمح بأى تجاوز ضده أو ضد أحد أعضاء الجهاز الفنى من أى لاعب.. وقال: «أى لاعب سيتجاوز فى الفترة المقبلة سأقطع لسانه».
وحول دخول مسؤولى النادى فى مفاوضات لضم حسنى عبدربه للقلعة الحمراء بعد نهاية الموسم قال إن عبدربه مكسب لأى فريق ينضم إليه، ووجوده سيضيف كثيرا لخط وسط الفريق.
وبعيدا عن كلام البدرى علمت «المصرى اليوم» أن هادى خشبة، مدير الكرة، يسعى لاقناع أحمد السيد، مدافع الفريق، بتجديد عقده فى زيمبابوى مستغلا مشاركته فى المباريات الأخيرة، وظهوره بمستوى طيب.
كان اللاعب أبدى تخوفه من عدم مشاركته فى المباريات وتأثير ذلك على مستحقاته المالية، حيث تتضمن العقود بنداً ينص على ربط القيمة المالية بعدد المشاركات فى التشكيل الأساسى.
وسيعقد خشبة جلسة ودية مع اللاعب بعد انتهاء اللقاء لحسم المشكلة، خصوصا أن اللاعب مقتنع بأهمية استمراره مع الأهلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق