الجمعة، 19 مارس 2010

مباشر .. الشوط الثاني : تعادل سلبى بين الزمالك و الجونة


تفاصيل الشوط الثاني .. بعد قليل
ما زالت المباراة على الهواء
الفارس الأبيض لم يذق الخسارة منذ 4 أشهر
فشل مهاجمو الزمالك والجونة في هز شباك حارسي الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين ضمن افتتاح مباريات الأسبوع الثاني والعشرين.
بداية المباراة جاءت سريعة من الجانبين، وشهدت الدقائق الأولى تحركان نشيطة من جمال حمزة لاعب الزمالك السابق والجونة الحالي وفي الدقيقة الثالثة، أضاع علاء علي فرصة ذهبية للتقدم عندما تلقى تمريرة متقنة من محمود عبد الرازق "شيكابالا" من الجبهة اليسرى لكنه سدد برأسه خارج المرمى.
ورد الجونة بتسديدة قوية أطلقها أحمد عمران لتجد الكرة عبد الواحد السيد في المكان المناسب بعد مرور 17 دقيقة واصل صاحب الأرض هجماته، وارسل سعد حسني عرضية متقنة على رأس هنري أكيلي الذي سدد مرة أخرى في يد الحارس الزملكاوي واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة للزمالك بعدما لمس عمرو عيسى الكرة بيده ليسددها شيكابالا في الحائط البشري دون خطورة.
واستمر عبد الواحد السيد في تألقه حيث تصدى لقذيفتين في دقيقة واحدة بعدما سدد أحمد عمران بقوة قبلا أن يصوب جمال حمزة كرة قوية على زميله السابق ولم تشهد الدقائق الأخيرة في الشوط الأول جديدا لينتهي بالتعادل السلبي
يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 37 نقطة ويفصله عن غريمه التقليدي النادي الأهلي متصدر جدول المسابقة تسع نقاط ، لذلك يدخل حسام حسن المدير الفني للزمالك بهدف الحصول علي الثلاث نقاط كاملة.. لمواصلة زحفه نحو القمة وتضييق الخناق علي الأهلي.
بينما يسعي اسماعيل يوسف المدير الفني للجونة للخروج من المباراة بنتيجة ايجابية، فالجونة يقبع في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة والخسارة قد تأزم موقفه أكثر لذلك من المتوقع أن نشاهد مباراة مفتوحة من جانب الفريقين.
يريد الزمالك إثبات قوته مع حسام حسن المدير الفني فالفريق لم يخسر سوي مباراة واحدة منذ تولي حسام المسئولية الفنية وهي مباراة حرس الحدود التي اقيمت ضمن منافسات الاسبوع ال 11 من الدوري الممتاز.
أي ان الزمالك لم يذق طعم الخسارة منذ ما يقرب من أربعة أشهر بينما يريد الجونة التمسك بالأمل الأخير له بالبقاء في الدوري الممتازخاصة ان الفريق يمتلك لاعبين علي مستوي عال وقدموا مباريات جيدة في الدوري ولكن عدم وجود مهاجم قناص أضاع نقاطا كثيرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق