الثلاثاء، 22 سبتمبر 2009

الهام شاهين: لم أشتر ملابس لـ "علشان ماليش غيرك" بمليون جنيه



نفت الفنانة الهام شاهين ما تردد من شائعات حول شرائها ملابس بمليون جنيه للظهور بها فى مسلسل"علشان ماليش غيرك" مشيرة الى انها قامت بشراء ملابس باهظة الثمن ولكنها لا تقدر بها المبلغ.

وأوضحت الهام شاهين أنها ترفض أن تكرر نفسها وتظل في رحلة بحث دائمة عن شخصيات نابعة من الشارع المصرى وتعبر عن المجتمع وتضيف لرصيدها الفني مشيرة الى أن شخصية "منيرة"في "عشان ماليش غيرك" أعجبتها منذ أن قرأت السيناريو للمرة الأولى .
ونفت الهام شرائها ملابس بمليون جنيه للظهور بها فى المسلسل مشيرة الى انها قامت بشراء بعض العباءات الباهظة الثمن حتى تتناسب مع شخصية "منيرة" بالمسلسل حيث وصلت تكلفة العباءة 10 اّلاف جنيه ولكنها لم تنفق مليون جنيه.

وقالت أن مسلسل "نصف ربيع الأخر"هو المسلسل الوحيد الذى اشترت فيه ملابس باهظة الثمن حتى تتناسب مع شخصية "ناهد الوكيل" المليونيرة التى أحبها الفنان يحيى الفخرانى أو"ربيع الحسينى " بالمسلسل.
وأضافت أن ما اعجبها فى شخصية "منيرة" أنها امرأة قوية وبعيدة عن الرومانسية مشيرة الى انها تعشق التمرد وتجسيد الشخصيات القوية وكانت تحلم بتجسيد شخصية الملكة الفرعونية حتشبسوت فى فيلم يتناول سيرتها الذاتية وانجازاتها.

وتابعت الفنانة المصرية أنها أرادت فى مسلسل "علشان ماليش غيرك" تغيير صورة المرأة التى تسير فى ظل زوجها والتي علقت بأذهان الكثيرين مؤكدة على ضرورة أن تكون شخصية المرأة التي تجسدها قوية ولديها نوع من الاستقلال.
وعن خسائرها فى فيلم "خلطة فوزية" ، أرجعت شاهين هذه الخسائر الى عدم وجود خبرة انتاجية لديها مشيرة الى انها دفعت مبالغ باهظة فى الدعاية ولم تلتفت الى الجانب التجارى لأنها كانت تسعى لعمل فيلم جيد يترك بصمة فى تاريخ السينما المصرية.
وأضافت أن الفيلم جيد وكانت تتمنى أن يشارك فى مهرجانات عالمية مشيرة الى انه شارك فى 8 مهرجانات وحصل على 6 جوائز ولا يزال مطلوب للمشاركة فى مهرجانات كثيرة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق