الخميس، 24 سبتمبر 2009

رونالدو و كاكا يمنحان ريال مدريد الفوز بهدفين على فياريال



سجل كريستيانو رونالدو هدفا مبكرا واضاف كاكا هدفا من ركلة جزاء في الشوط الثاني ليفوز ريال مدريد 2-صفر على مضيفه فياريال الذي لعب بعشرة لاعبين في الجولة الرابعة لدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم الاربعاء.

فاجأ رونالدو الفريق المضيف عندما انطلق من الجناح الايسر وسدد كرة ارضية من على حافة منطقة الجزاء ليحرز هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة الثانية رافعا رصيده الى خمسة اهداف في اربع مباريات بالدوري هذا الموسم.
وطرد جونزالو رودريجيز مدافع فياريال لتلقيه الانذار الثاني بسبب التحام عنيف مع كاكا قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الاول.

وانبرى البرازيلي كاكا لتنفيذ ركلة جزاء بنجاح في الدقيقة 73 ليضاعف تقدم الفريق الزائر.

واحتسب الحكم ركلة الجزاء بعدما رأى ان انخيل لوبيز لمس بيده كرة عرضية ارسلها مارسيلو.وبتحقيقه الانتصار الرابع في اربع مباريات تساوى ريال مدريد في الصدارة برصيد 12 نقطة مع برشلونة المدافع عن اللقب الذي سحق ريسنج سانتندر 4-1 الثلاثاء بعد ان سجل ليونيل ميسي هدفين واضاف زلاتان ابراهيموفيتش وجيرارد بيكي هدفين اخرين.

وتلقت شباك اتليتيكو مدريد هدفا في الدقيقة 89 ليتعادل 2-2 مع ضيفه الميريا اليوم.وجمع اتليتيكو نقطتين فقط من أربع مباريات ليزداد الضغط على مدربه ابيل ريسينو.

وفي مباريات اخرى جرت الاربعاء فاز اوساسونا على مضيفه ريال بلد الوليد 2-1 وتغلب اسبانيول على ضيفه ملقة بنفس النتيجة فيما فاز ديبورتيفو كورونا خارج ارضه على خيريس 3-صفر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق