الجمعة، 25 سبتمبر 2009

حمـــلة ضد معاكسة البنات لـ الأولاد


ليست البنات فقط اللاتى ينتقدن معاكسة الشباب لهن ويقمن لأجل ذلك "جروبات" على "الفيس بوك"، فقد ظهرت مؤخراً حملة يتزعمها عدد من شباب "الفيس بوك" للاعتراض على معاكستهم من قبل البنات.
يتناول هذا الجروب الهجوم على الفتيات التى تقوم بمعاكسة الشباب ويتساءل مؤسس الجروب عن كيفية قيام الفتيات بمثل تلك التصرفات، وينتقد مظهرهن عندما يقمن بمعاكسة الشباب، بل إنه يتنبأ وفقا لتصرفات الفتيات لما يمكن أن يحدث فى المستقبل فيقول " ده كمان شوية ممكن نستنى فى البيت وهما اللى يخطبونا"."مش كل البنات بتعاكس، بس أكتر البنات بيعملوا كده... ومش عايز أى واحدة تاخد الكلام على نفسها وتقول إن إحنا بنغلط فى البنات.. كلامى واضح"، هكذا تعمد مؤسس الجروب كتابة تلك الجمل على الصفحة الخاصة بوصف الجروب "حملة ضد معاكسة الفتيات للأولاد" حتى لا يلتبس الأمر عند الفتيات ويبدءوا بمهاجمة فكرة الحملة التى يروج لها "الجروب". ويضم ذلك الجروب 1406 أعضاء من الشباب بجنسية الذين يشاركون فى كثير من المناقشات المطروحة فى الجروب، منها أن يحكى كل شاب أحد المواقف الذى تعرض فيه لمعاكسة الفتيات له وطرق الفتيات فى معاكسة الشباب التى حصروها بـ 4 طرق حتى الآن، ومازالت الزيادة مستمرة، المدهش فى المناقشات وعلى الرغم من نظر البعض إليها على أساس أنها "هيافة" إلا أنها تحظى بنسب مشاركات عالية من قبل الأعضاء من الجنسين.بعض الفتيات اعترفن بأنهن شاهدن فتيات يعاكسن الشباب بالفعل وهناك بعض الشباب المرحب جدا بفكر معاكسة الفتيات للشباب بسبب توفير عناء التعرف على الفتاة!
"ومن الأشياء الغريبة التى ذكرها مؤسس الجروب فى وصفه لنشاطه أن معاكسة الأولاد للفتيات شىء طبيعى ومتعودة عليه من زمان هو شىء طبيعى وأصبح روتينيا فى مجتمعنا، ولكن السؤال هنا لماذا لم يهاجم مؤسس الجروب فكرة المعاكسة سواء إذا كانت من طرف الفتاة أو الولد، واكتفى بمهاجمة معاكسة الفتيات للأولاد فقط ؟؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق