السبت، 26 سبتمبر 2009

اثار الحكيم : قاطعوا الدش و الموبايل .. و أولادنا أفضل استثمار في حياتنا





بدء عرض "الوتر المشدود" أرضياً من حسن حظي
استضاف نادي الشمس الفنانة الكبيرة آثار الحكيم في لقاء امتد لقرابة الساعتين ضمن الندوات الفنية والثقافية التي ينظمها النادي بعنوان "مشوار فنان".. وكان في استقبال آثار الحكيم اللواء نبيل ثروت رئيس مجلس إدارة النادي ومئات الأسر من الأعضاء الذين رحبوا بها وأداروا معها حواراً فنياً واجتماعياً ودينياً. عن السينما قالت آثار إنها بعيدة منذ سنوات طويلة عن السينما لأنها أصبحت ذات طبيعة خاصة خلال الأعوام الماضية.. كما أنها لم تستلم أي سيناريو يستحق أن تعود به إلي السينما.. كما أن المسرح أيضا بالنسبة لها غائب.

حول علاقتها بالدش والموبايل أضافت آثار أنها ضد استخدامها حرصاً علي أولادنا خاصة بعد دخول التكنولوجيا الحديثة في كل شيء ونقل المعتقدات والعادات الغربية إلينا وعدم مراقبة أولادنا جيداً سيؤدي إلي عواقب وخيمة.. ولذلك فإن أفضل استثمار في حياتنا هو الاستثمار في أولادنا.

عن المسلسل الديني قالت إنه لشيء مخز ومحزن أن ننتج مسلسلاً دينياً واحداً وسط ستين مسلسلاً اجتماعياً وكوميدياً.. وهناك عذر دائم بأن تكلفة العمل الديني أضعاف أضعاف الدراما العادية.
حول عدم عرض مسلسلها "الوتر المشدود" في رمضان الماضي وبدء عرضه بعد العيد ومنذ أيام علي القناة الأولي الأرضية قالت إنني أطلق علي مسلسلات رمضان "معرض دراما رمضان" وفيه لا يوجد مشاهد واحد يستطيع التركيز وإنما التركيز كله بعد العيد وهذا من حُسن حظي أن يعرض مسلسلي بعد العيد وفي قناة رئيسية وتوقيت متميز في السابعة مساء.
دعت آثار الحكيم المسلمين إلي قراءة القرآن في غير أيام شهر رمضان وقالت إنه ليس شرطاً أن نختتم القرآن في رمضان فقط ولكن لنقرأه طوال العام. حول مسلسل "الوتر المشدود" قالت آثار إنه يشاركها بطولته نخبة من النجوم معالي زايد وكمال أبو رية وأحمد خليل وسامح الصريطي ومحمد كامل ورانيا يوسف.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق