الأحد، 19 فبراير 2012

إبراهيم حسن : أنا وشقيقى أبناء الأهلى ولا يمكننا التحريض ضده


أكد إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بالنادى المصرى البورسعيدى أنه وشقيقه حسام من أبناء النادى الأهلى وقد لعبا فيه أكثر من 22 عاما ولا يمكن أن يحدث أن يحرضا أحدا ضده للقيام بتلك المجزرة البشعة التى حدثت فى بورسعيد.
وأوضح إبراهيم حسن - المتواجد وشقيقه حاليا فى دبى لصحيفة "الامارات اليوم"-:" أنا وحسام بريئين من أحداث بورسعيد، وكدنا نفقد حياتنا ونحن نحاول إنقاذ لاعبى وجماهير الأهلى ".وتابع "نحمد الله على حب الشعب المصرى الكبير لنا، وهناك أشخاص ترغب فى زرع الفتنة والاحتقان فى وقت لا تحتمل فيه مصر أكثر من العبء الذى تحمله".
وهاجم إبراهيم حسن الإعلام المصرى بشدة ، مؤكدا أنه كان سببا فى زيادة الاحتقان بين جماهير الأندية، كذلك روابط الالتراس والتى وصلت لمرحلة تجاوزت فيها تشجيع كرة القدم فقط، داعيا أن يعود الاستقرار لمصر فى الفترة القادمة .وحمل إبراهيم حسن الأمن مسئولية الحادث بعد التقصير الواضح الذى ظهر به والاكتفاء بموقف المشاهد فى ظل الكارثة التى تحدث أمام عينهم داخل استاد بورسعيد .

سيد عبدالحفيظ : الاتهامات وجهت إلى جماهير النادى المصرى وليس أبناء بورسعيد
أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أن الجهاز الفنى بقيادة مانويل جوزيه رأى أن يجتمع مع اللاعبين الجمعة للاستماع إليهم ليعبروا عن مشاعرهم تجاه الأحداث خاصة أن ما حدث غريب على ملاعبنا ولم يحدث من قبل على مستوى العالم .
وأضاف عبدالحفيظ - فى تصريح له "الجمعة" - أن الاتهامات وجهت إلى جماهير النادى المصرى وليس أبناء بورسعيد نافيا فى الوقت نفسه اتهامه لعماد المندوه مدرب حراس المرمى بالمصرى بالتسبب فى المجزرة التى شهدها ملعب بورسعيد.
كما أشار مدير الكرة بالأهلى إلى أن قرار استئناف الدورى سيكون صائبا لأن المؤامرة تهدف فى الأساس الى توقف الحياة فى مصر, وإذا توقف الدورى سنوصل المتآمرين لهدفهم.
وأوضح عبدالحفيظ أن المؤامرة كبيرة ولا دخل للاعلام بها والصور والفيديوهات توضح كل شىء , مشيرا إلى أن الاهلى لديه ارتباطات إفريقية وسيبحث عن حق الشهداء وهو يؤدى دوره.
ونفى مدير الكرة بالنادى الأهلى وجود أى خلافات بين محمد أبوتريكة نجم الفريق ومجلس إدارة النادى , مشددا على أن اللاعب كان أول الحاضرين اليوم إلى مقر النادى من أجل الانخراط فى تدريبات الفريق .





المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق