السبت، 25 فبراير 2012

أدمن العسكرى يسخر من فريدمان ويذكره بمواقفه المؤيدة لمبارك ونجله


سخر ادمن المجلس الاعلى للقوات المسلحة على صفحتة الرسمية على الفيس بوك مما اسماه بالتحول المستمر للكاتب الامريكى توماس فريدمان فى مواقفه ومقالاته".
واشار "ادمن"فى رسالة له السبت الى مواقف فريدمان المؤيدة للنظام السابق وللرئيس السابق حسنى مبارك ولشخص نجله جمال مبارك ووصفه بانه رجيل جيد فى احد حواراته حتى ذهب بانه "اذا ترشح جمال في انتخابات حرة وديمقراطية سيكون شيئا جيدا لأنه تقدمي مقارنة بأبناء الملوك والرؤساء السابقين في إشارة إلى كل أبناء الملوك والرؤساء والعرب".
وقال"ادمن"موجها كلامه الى فريدمان الذى يعد أحد أشهر الكتاب الأمريكيين السياسيين ان"التحول المستمر في مقالاتك لخدمة مصالح دولتك لا نلومك عليه وإنما المرفوض هو التطاول على الحكومة ووزرائها والمجلس الأعلى لأنك الآن تتحدث عن مصر الجديدة التي ينبع قرارها من مصالحها وليس مصالح الآخرون".
وتابع "ومن الواضح أنك حتى هذه اللحظة لم تدرك أن الثورة المصرية هي صناعة مصرية 100% من بدايتها وحتى تكتمل بإذن الله بتسليم إدارة شئون البلاد لسلطة مدنية منتخبة رغم كل محاولات العرقلة التي تتم لمسيرتها من كل من لهم مصلحة.
ووجه "ادمن" النصحية الى فريدمان قائلا"لك أن تراقب وتتعلم ولا تكتب حتى لا تخطئ فيتأكد لنا ما كنا نشك فيه، ولتعلم أن الحكومة من مصر ولشعب مصر واسمها الحكومة المصرية أيا كان تشكيلها أو تكوينها وأن المجلس العسكري هو المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية , وهو من مصر ومن أبناء هذا الشعب ومهما اختلفنا فهذا شأننا الداخلي , أما أن يتدخل أحد للوقيعة ومحاولة نسب الثورة إلى الخارج أو سرقتها فلن يكون , وكما قلت لك وسأكررها لكي أنعش ذاكرتك أن الثورة المصرية صناعة مصرية 100% , ولا يوجد بها منتج أجنبي".
واشار"ادمن"الى ان توماس فريدمان صاحب عمود شهير في صحيفة ( نيويورك تايمز) الأمريكية وهو أحد المتخصصين في شئون الشرق الأوسط ومعروف عنه تحليلاته الدقيقة عن تنظيم القاعدة والإسلاميين والعرب هاجم الحكومة المصرية وقرارها بشأن منظمات المجتمع المدني مؤكدا أن القرار الآن في يد القضاء المصري العادل.






المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق