السبت، 25 فبراير 2012

أبوالفتوح يتعهد بمواصلة حملته الانتخابية والداخلية تنفى التوصل للجناة


أعرب المرشح الرئاسى المحتمل الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح عن شكره وتقديره لأهل مصر وحراسها على مشاعرهم الطيبة ودعواتهم الصادقة التي عكست حسًا إنسانيًا رفيعًا تجاه الحادث الذى تعرض له مساء الخميس الماضى وأسفر عن إصابته وسائقه وسرقة سيارته المستأجرة.

وأوضح أبوالفتوح فى بيان صدر بعد ظهر السبت أن تلك المواقف الطيبة تعكس أصالة المعدن المصرى المتكاتف وتشير إلى بشارة المستقبل بعزيمة أهلنا وصفاء سريرتهم وصدق ترابطهم ودفء مشاعرهم.

وأكد أبوالفتوح أن الهجوم الذي وقع عليه لن يغير في مجال نشاطه أو يلين من عزم ثباته على طريق الوفاء بالعهد الذي قطعه على نفسه أمام الناس بأنه في خدمة هذا البلد وأهله ما بقي له من العمر، سعيًا للعمل على انتقال الوطن إلى مستقبل يليق به ويشعر كل فرد فيه بالأمن والسلامة على نفسه وأهله وأحبابه".

ودعا المرشح الرئاسى المحتمل كل المخلصين لهذا البلد وأبناء ثورة 25 يناير العظيمة الى أن يتحلوا بالعزيمة والإصرار لاستكمال أهداف الثورة وطريق الانتقال من دولة الظلم والفساد لدولة العدل والأمان؛ وذلك بأن يؤدي كل منا دوره ويسير في دربه لا يتردد ويراعي ضميره ومصلحة الوطن قبل أى اعتبار ولا يخشى إلا الله.

كان مصدر أمني مسئول بمديرية أمن القليوبية قد نفى ما نشر بشأن ضبط المتهمين والجناة في حادثة الاعتداء على الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية وسائقه إضافة إلى سرقة سيارته تحت تهديد السلاح على الطريق الدائري بمدينة قليوب.

وأكد المصدر الأمني في تصريح له السبت أنه لم يتم حتى الآن ضبط الجناة، موضحًا أنه لم يتم توجيه اتهامات لأى شخص وإنما تدور الشبهات الجنائية حول أحد التشكيلات العصابية التي ارتكبت العديد من حوادث السرقة بالإكراه خلال الفترة الماضية والتي يجري تمشيط المناطق والأوكار المختبئة بها.

وأشار المصدر إلى استمرار تكثيف جهود فريق المباحث الجنائية على مستوى مراكز وأقسام المحافظة باستكمال وعمل كافة التحريات اللازمة من أجل تحديد شخصيات الجناة وضبطهم في أسرع وقت ممكن لتقديمهم إلى المحاكمة.

كان المستشار محمد عبدالله المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية قد أمر بنقل التحقيقات من نيابة قليوب الى النيابة الكلية بشبرا الخيمة، كما أمر بسرعة ضبط وإحضار المتهمين وطلب تحريات المباحث حول ظروف الواقعة.
كان المرشح المحتمل قد تعرض أمس الأول لحادث اعتداء من قبل ثلاثة ملثمين يحملون أسلحة آلية على الطريق الدائري أثناء عودته من المنوفية عقب انتهائه من إحدى جولاته الانتخابية؛ حيث قطعت سيارة الطريق على مركبته فيما قام مستقلوها بالاعتداء على سائقه وتعدوا بـ(كعب البندقية) على رأسه؛ حيث دخل على أثرها مستشفى القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس وظل تحت الملاحظة الطبية الدقيقة طوال 48 ساعة حتى غادرها أمس الجمعة.**




المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق