السبت، 25 فبراير 2012

سمية الخشاب تبدأ تصوير "الصعايدة جبال الصبر" أول مارس بدون وفاء عامر


أعلن المخرج حسنى صالح فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الفنانة سمية الخشاب سوف تبدأ تصوير أولى مشاهدها فى مسلسل "الصعايدة جبال الصبر" أول مارس المقبل، بمحافظة أسوان فى الديكور الخاص بشقتها ضمن الأحداث، وتجمعها المشاهد بالفنان محمود الجندى وعبد العزيز مخيون ومدحت تيخة وسوسن بدر، لافتا إلى أن الفنانة وفاء عامر اعتذرت عن المسلسل لانشغالها بتصوير "كاريوكا".

وأشار صالح إلى أن هناك جلسات عمل قائمة حاليا بمقر الشركة المنتجة لوضع التفاصيل النهائية الخاصة بالشخصية التى ستظهر بها سمية ضمن أحداث المسلسل من ملابس وإكسسوارات وغير ذلك، كما تجمعه جلسات عمل بالمنتج محمد فوزى للاستقرار على الفنانة التى ستشارك سمية بطولة حلقات المسلسل بعد اعتذار الفنانة وفاء عامر، والاستقرار على باقى الفنانين الذين سيشاركون فى بطولة العمل.

وأضاف صالح أنه تم الاتفاق مع الفنان الشاب محمد رمضان ليشارك سمية بطولة المسلسل، مؤكدا أن العمل يضم نحو 200 فنان وفنانة، وأنه سيكون من أضخم الأعمال فى حياته الفنية، لافتا إلى أنه يتطلب جهداً كبيراً فى التحضير، ويستغرق الإعداد له وقتا طويلا.

وأعلن صالح عن تخليه عن قصة شفيقة ومتولى كقصة منفردة وضمها فى سياق أحداث العمل الكبير "الصعايدة جبال الصبر"، مؤكداً أن السيناريست ناصر عبد الرحمن تناول أحداث المسلسل بشكل جيد واظهر العديد من الخبايا التى لم يكن يعلمها أحد عن الرواية الحقيقية للملحمة.

ومن جانبه قال منتج العمل محمد فوزى إنه تم وضع الميزانية الخاصة بالمسلسل بالفعل، مشيرا إلى أن الشركة المنتجة بصدد الانتهاء من باقى التعاقدات الخاصة بالمسلسل خلال الأيام المقبلة مع باقى الفنانين المرشحين، كما أنه جارى التفاوض مع الفنانة التى ستشارك سمية بطولة المسلسل بعد اعتذار زوجته الفنانة وفاء عامر، بسبب انشغالها وإرهاقها الشديد فى مسلسل "كاريوكا".

وتدور أحداث المسلسل فى زمن الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضى حول دور الفتوة فى الأحياء والمناطق الفقيرة، ومن خلال الأحداث يرى المشاهد الفارق الكبير بين الفتوة الشريف الذى كان يحمى أهل منطقته قديماً وبين البلطجى الذى يفرض إتاوات على أهل منطقته فى هذا الزمن، ويشارك فى بطولة العمل نبيل الحلفاوى وروان فؤاد.



الالمصدر : اليوم السابع

hg
hg

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق