الجمعة، 24 فبراير 2012

ايرادت "تي إي داتا" تتجاوز المليار جنيه وتضخ 400 مليون جنيه استثمارات


حققت الشركة المصرية لنقل البيانات "تي إى داتا" نموا بنسبة 25 % خلال عام 2011 لتتخطى المليار جنيه، فيما تعتزم ضخ 400 مليون جنيه استثمارات جديدة بالسوق المصري خلال عام 2012 لتنفيذ خططها التوسعية برغم التحديات التي تواجه السوق في المرحلة الراهنة.
وصرح المهندس أحمد أسامة العضو المنتدب للشركة المصرية لنقل البيانات (تي إي داتا) لعملاء الأفراد الخميس بانه الاستثمارات الجديدة تستهدف زيادة السعات المحلية من الأنترنت بنسبة 120 %، وزيادة السعات الدولية بنسبة 40 %، للمحافظة على مستوى الخدمة المقدمة للعملاء، مؤكدا أن "تي إي داتا" ستقوم بتوسيع نطاق التغطية للمناطق المحرومة مثل القرى والنجوع، لتشمل حوالى 350 قرية.
وأضاف أن الشركة تخطط لزيادة معدل نمو العملاء بنسبة 25% خلال عام 2012 لاستمرار ريادتها للسوق، كما ستقدم خدمات جديدة تلبي احتياجات العملاء المتزايدة.
وأشار إلى أن إستراتيجية الشركة خلال العام الجاري تتضمن مواصلة مشروعاتها المجتمعية، والتى تعكس إلتزامها بالمسئولية المجتمعية تجاه المجتمع موضحا أن "تي إي داتا" تبنت مشروعا قوميا لمحاربة الفقر وتطوير القرى المحرومة لتحسين مستوى معيشة سكانها، حيث قامت من قبل بتطوير قرية زكى بالفيوم بالتعاون مع جمعيتى بداية والأورمان وأ ن الشركة تخطط هذا العام لمواصلة هذه المبادرة.
ولفت إلى أنه من المستهدف تطوير من ثلاث إلى أربع قرى فقيرة خلال عام 2012 بحيث يتم تزويدها بالمرافق والخدمات الأساسية، بالاضافة إلى حل مشاكل أهالى هذه القرى.
ومن جانبه قال تامر جادالله العضو المنتدب لشركة "تي إي داتا" أنه برغم الظروف الحالية والآثار السلبية التي لحقت بالاقتصاد بعد ثورة 25 يناير , إلا أن "تي إي داتا" قررت عدم توقف خططها التوسعية، من منطلق حرصها على دعم الاقتصاد المصرى، وثقتها في قدرته على التعافي السريع فور استقرار الأوضاع, بالاضافة إلى تحفيز جميع الشركات العاملة بالسوق على ضرورة مساندة الاقتصاد فى المرحلة الراهنة والعمل على ضخ المزيد من الاستثمارات لتوفير فرص عمل للشباب وتحريك عجلة الاقتصاد.
وقال جادالله إن "تى إى داتا" تعتزم افتتاح مركز معلومات باستخدام الحوسبة السحابية في مقر الشركة بالقرية الزكية خلال الربع الأول من عام 2012 بتكلفة استثمارية 60 مليون جنيه باستخدام أحدث التقنيات ووفق أعلى المعايير العالمية وذلك لخدمة أنشطة الشركة والعملاء.
وأضاف جاد الله أن الانترنت الثابت سيظل الأفضل من ناحية السرعة وسعات التحميل والسعر، لذلك تعتمد الشركة في المنافسة على توفير الخدمة فى جميع أنحاء الجمهورية بسرعات أكبر وباقات تلبى جميع الاحتياجات، مع التركيز على تطوير خدمة العملاء ومستوى الخدمة.








المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق