السبت، 25 فبراير 2012

اللواء بدين : ضبط 40 بندقية مختلفة الانواع على طريق الكريمات - حلوان


قال قائد الشرطة العسكرية اللواء حمدي بدين إنه يوجد في جميع المداخل والمخارج عناصر من الشرطة العسرية , بالإضافة إلى تواجد فصيلة من الشرطة العسكرية في مدخل طريق أسيوط الغربي وطريق الكريمات - حلوان والتي تقوم بتفتيش اية عناصر يشتبه فيهم .

وأشار بدين في تصريح خاص بثته الليلة القناة الأولى بالتليفزيون المصري إلى إحباط الشرطة العسكرية فى وقت سابق اليوم محاولة تهريب كمية كبيرة من الاسلحة داخل سيارة نصف نقل على طريق "الكريمات - حلوان" ..وقال أن سائق السيارة - التي كان يوجد بها الاسلحة والمواد المخدرة- حاول ان يغير اتجاه سيره عند اقترابه مننقطة التفتيش التي يتواجد بها عناصر من الخدمة الوطنية ..وتابع " عند ملاحظة عنصر الخدمة الوطنية لذلك قام بإطلاق النار على كاوتش السيارة .

وكانت قد أحبطت الشرطة العسكرية محاولة تهريب كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر داخل سيارة نصف نقل على طريق الكريمات - حلوان , وتم القبض على متهم فيما لاذا الآخر بالفرار .

وقال مصدر عسكرى مسئول إن الأسلحة المضبوطة عبارة عن 40 بندقية آلية و3 بنادق قناصة, وواحد رشاش متعدد و43 خزينة بندقية آلية و1045 طلقة كاشفة و3550 طلقة ذخيرة عادية و47 طربة حشيش .







المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق