السبت، 25 فبراير 2012

القبض على المتهم بالاعتداء على البرنس.. والجاني ينفي معرفته بالنائب


تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة السبت من إلقاء القبض على قائد السيارة النقل المتسبب فى الحادث الذى وقع الجمعة للدكتور حسن البرنس حسن بدار وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب على الطريق الزراعى بكفر الدوار.
وتلقى اللواء أحمد سالم جاد مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتمكن ضباط مباحث مركز شرطة كفر الدوار من ضبط جاب الله فرج مسعود حمزة (32 عاما - سائق) ومقيم بأبيس الثورة بكفر الدوار قائد السيارة النقل رقم 2469 س ب أ / 17690 مقطورة الإسكندرية.
وبمواجهة السائق نفى معرفته بالدكتور البرنس وأوضح أنه عقب قيامه بتفريغ حمولة "زلط" بمدخل قرية كوم إشو بكفر الدوار توقف على يمين الطريق استعدادًا للدوران للطريق المقابل باتجاه الإسكندرية، وأثناء قيامه بعبور الطريق اصطدمت السيارة التى يستقلها النائب البرنس بالإطارات الخلفية للمقطورة.
وأضاف السائق أنه لاحظ تجمع الأهالى فخشى من تعديهم عليه فانصرف بسيارته، وبمعاينة السيارة تلاحظ وجود أثار لخط عرضى بالإطارات الخلفية للمقطورة، كما تبين أن قائدها يحمل رخصة قيادة أولى رقم 21917 مرور أبيس الإسكندرية سارية حتى 2013/7/18 ورخصة تسيير للسيارة سارية حتى 2012/3/16 وتم التحفظ على السيارة وقائدها وجارى العرض على النيابة العامة، فيما أكد الأطباء استقرار حالته.
كان حزب "الحرية والعدالة" بالإسكندرية قد أصدر بيانا الجمعة أكد فيه أن النائب حسن البرنس ممثل الحزب تعرض لمحاولة اغتيال استهدفت حياته عقب تلقيه تهديدات بالقتل الأسبوع الماضي، وأكدت صفحة الحزب أن ما ذكرته بعض وسائل الإعلام عن تعرضه لإطلاق نار لم يتم التأكد منه، وما وصل من أخبار هو مطاردة سيارة له وقطعها الطريق عليه ودفع سيارته في محاولة لقلبها ما أحدث صداما عنيفا أدى إلى إصابات بالغة.
كما اعتبر النائب أبوالعز الحريري أن الحادث الذي تعرض له النائب حسن البرنس "هو محاولة اغتيال مدبرة"، مؤكدا أن الاعتداءات متشابهة في أسلوبها وتستهدف الشخصيات الوطنية ومنها ذلك الذي تم على الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح المرشح المحتمل للرئاسة.
وأضاف الحريري خلال زيارته للبرنس بمستشفى السرايا الذى يتلقى فيه العلاج جراء إصابته في حادث سير على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي - أضاف أن الطرف الثالث سوف يزداد نشاطا خلال الأشهر القادمة لأن الصراع حاليا بين الثورة المضادة والثورة الحقيقية وحسمه اقترب، مؤكدا أن معركة الثورة هي صراع طبقي بين بقايا النظام القديم والشعب الذي يريد رفع الظلم.**






المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق