الجمعة، 24 فبراير 2012

حمزة : عمليه قتل شبابنا فى بورسعيد ليس عملا مصريا بل اجنبيا


وصف حمزة عقب وصوله الى مطار القاهرة فى تصريحات للصحافيين وعدد من الفضائيات الذين قدموا البلاغات ضده والفيديو بأنهم "شوية صراصير" وان الفيديو مفبرك ..مشيرا الى ان الاتحاد سويا هو من سيخرجنا من هذه الفتن والادعاءات والقلاقل .
وقال "لابد وان نتحد مهما اختلفنا فى الاراء السياسية تجاة الغزو الخارجى الجديد وان عمليه قتل شبابنا فى بورسعيد ليس عملا مصريا بل اجنبيا مدبرا وان الذى خطط لاحداث بورسعيد واحداث المجمع العلمى والذى اعتدى على الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح (المرشح المحتمل للرئاسة) مخطط خارجى يسانده بقايا النظام السابق ومن سرقوا مصر".
واعتبر ان ما يحدث فى مصر بسبب العمليات الشيطانية التى يقوم بها اعداء مصر من الخارج ومن الداخل .. مشيرا الى محاولات البعض باقناع الشعب بان الثورة شيطانية وممولة من الخارج وليست نابعة من الشعب .
وأضاف انه لن يغادر مصر باى وسيلة ضغط ولن يترك مصر مهما كان.. مشيرا الى انه اذا كان ينوى الهروب الى الخارج كان سافر وقت حكم الرئيس "المخلوع " مؤكدا ضرورة التركيز على الوحدة الوطنية وتحديد من هو العدو .
وأشار الى ان عدو الثورة هو عدو مصر وانه لابد من الاتحاد لتحقيق اهداف الثورة ولا ننجذب حول الفتن
عاد الى القاهرة بعد ظهر الجمعة الناشط السياسي ورجل الأعمال الدكتور ممدوح حمزة على طائرة "ام.بى.أى" البريطانية وكان فى استقباله خارج المطار عشرات الأشخاص رافعين اللافتات المؤيدة له امام مبنى الركاب رقم 3.
وكان عدد من المحامين والمواطنين قد تقدموا بعدة بلاغات ضد حمزة في ضوء ما أوردته بعض المواقع الالكترونية على شبكة الانترنت من أحاديث له بعضها مكتوب والبعض الآخر يحمل الطابع الإذاعى تضمنت دعوات للتمرد المصحوب بالعنف والعصيان والتخريب وتعطيل المرافق العمومية وحض عمال السكك الحديدية على الإضراب وعدم الذهاب إلى أعمالهم ووقف المواصلات.
وكانت نيابة أمن الدولة العليا قد أرجأت التحقيق مع المهندس ممدوح حمزة الناشط السياسي المعروف لحين عودته من الخارج بعد ان تم استدعاؤه للتحقيق.






المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق