السبت، 25 فبراير 2012

موبينيل: النيابة لم توجه لنا اتهامات بالتخابر


قالت شركة "موبينيل" للاتصالات إن النيابة العامة لم توجه اتهامات التخابر لها أو لأي من موظفيها بأي شكل من الأشكال، لكنها قررت إحالة القضية للمحكمة الاقتصادية في الشأن المتعلق بتمرير المكالمات الدولية.

وأضافت الشركة في بيان لها السبت أن القضية المثارة هي امتداد لمشكلة قديمة بدأت منذ بضع سنوات؛ حيث دأب بعض الأفراد علي استغلال شبكات المحمول العاملة في مصر في تمرير المكالمات الدولية الواردة عبر الإنترنت بصورة غير قانونية، مؤكدة حرصها منذ بداية هذه المشكلة على التعاون في هذا الشأن بكل ما تملك من إمكانات مع الجهات التنظيمية والقضائية والسلطات الأمنية.

وأوضحت أن المواطن الأردني المدعو بشار إبراهيم أبوزيد والمتهم بالتخابر لصالح إسرائيل في إطار القضية رقم 146 لسنة 2011 لا يعمل ولم يكن يوما عاملا بالشركة.

وأوضحت موبينيل أن محطة التقوية المشار اليها في إحدى الصحف المصرية أمس قد حصلت على كافة الموافقات والتصاريح اللازمة من الجهات الرقابية المختصة.

وأكدت التزامها في إنشاء محطات تقوية المحمول ونشرها جغرافيا بكافة المعايير والاشتراطات التي حددها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لضمان جودة الخدمة للجمهور في كل مكان على أرض مصر.**







المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق