السبت، 25 فبراير 2012

"المصريين بالنمسا": سياحة الشواطئ غير كافيه ولابد من السياحة الدينية


قال الدكتور حسن موسي رئيس الإتحاد العام للمصريين بالنمسا إنه قام بعدة لقاءات وطرح بعض الأفكار، حيث التقى بمجموعة وزارات ومنها "السياحة" للنهوض بالسياحة الدينية، متسائلاً "لماذا سياحة الشواطئ فقط، لابد من السياحة بكل أنواعها لجلب العرب والمسلمين لمصر".
وأشار موسى- في لقاء مع الإعلامي مصطفي بكري الجمعه في برنامج منتهي الصراحة- أنه التقى أيضا بـ"الشركة القابضه للرساله العامه الغذائية"، وتم التعاقد معا لتوفير اللحوم في المجمعات الإستهلاكية بسعر من 38-40 جنيه من خلال مصريين بالخارج لهم علاقات متعددة.
كما أضاف موسي أنه التقي بالدكتور الجنزوري بشأن قضية "إسكان المصريين في الخارج"، وإتفق على توفير قطع أراضي لهم بسعرمعقول، لربطهم بالمجتمع المصري، وكذلك لتوفير وإدخال عمله أجنبية.
ومن جهة أخرى، وصف د . موسي ما تتعرض له مصر الآن من المنظمات الأمريكية غير القانونية بالبلطجة السياسية، وما تدعيه من انها منظمات مجتمع مدني هو "إدعاء كاذب"، وأن الكذب في السياسة الأمريكية مباح وطبيعي، ولكن أي مؤسسات مجتمع مدني مسجلة وترعي القانون لا نحذر من نشاطها.
وأضاف موسى نحن بصدد مؤسسات حزبية سياسية تابعة للأحزاب السياسية الأمريكية والبعض الآخر تابع للإدارة الأمريكية بمختلف أجهزتها وليست لها علاقة بالمجتمع المدني ومنها الـ "سي آي ايه" والفريدم هاوس هو أحد مؤسسات المخابرات الأمريكية والمعهد الأمريكي الديمقراطي هو أحد مؤسسات الحزب الديمقراطي والمعهد الجمهوري هو أحد مؤسسات الحزب الجمهوري؛ وهدفهم التأثير والتغيير بإرادة الشعب المصري ومحاولة لركوب موجة الثورة المصرية وتغييرها، مطالبا- باسم المصريين بالخارج- رفض تدخلات الأجنبية في سياسات مصر.




المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق