الجمعة، 24 فبراير 2012

البرادعي ينتقد العجز عن تأمين أبوالفتوح والعوا وصباحي يدينان الحادث


انتقد الدكتور محمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية ما وصفه بـ" العجز عن تأمين مرشح رئاسي بارز هو الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح مما تسبب في تعرضه لاعتداء من قبل مجهولين على الطريق الدائري".

جاء ذلك في تدوينة قصيرة للبرادعي على حسابه بموقع " تويتر" على شبكة الانترنت.

بدوره، أكد الدكتور عماد الدين عبد الغفور رئيس حزب النور أن ما تعرض له الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، من اعتداء جزء من مخطط تخريبى لمصر، كما أدان الدكتور محمد سليم العوا وحمدين صباحي المرشحان المحتملان لرئاسة الجمهورية، أشد إدانة ، الحادث الأثيم.
وطالب حزب النور وزارة الداخلية بكشف مؤامرة الاعتداء على الدكتور ابو الفتوح وسرعة ضبط الجناة ومعرفة دوافعهم وتقديمهم للعدالة في أقرب وقت ممكن.
وقال عبد الغفور "أدين بكل ما أملك من قوة ما تعرض له الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح من حادث اعتداء إجرامي، وهو لا شك جزء من المخطط التخريبي الذي يجري في البلاد".
كما أدان نادر بكار المتحث الرسمي لـلحزب حادث الاعتداء على الدكتور أبو الفتوح مشيرًا إلى أن ما حدث لا ينبغي أن يمر مرور الكرام، لدلالته البالغة الخطورة وتأثيره السلبي على المشهد السياسي في مصر كلها.
وفي السياق، أدان الدكتور محمد سليم العوا، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أشد إدانة ، الحادث الأثيم الذي تعرض له الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح مساء أمس على الطريق الدائري.
ويدعو الدكتور العوا وزارة الداخلية إلى ضرورة إستكمال القيام بواجبها في تحقيق الأمن للمواطنين في جميع أنحاء البلاد ، ويدعو الدكتور العوا أن يمن الله بالشفاء التام على الأخ الدكتور أبو الفتوح ليستمر في خدمة الوطن .
من ناحية أخرى أعرب المرشح الرئاسي المحتمل حمدين صباحي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر, عن تمنياته بالشفاء العاجل للدكتور عبد المنعم ابو الفتوح, مطالبا بإلقاء القبض فورا على الجناة ومعرفة دوافعهم الحقيقية.
وقام حمدين صباحى بزيارة الليلة الماضية لمستشفى القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس التي يتلقى فيها أبو الفتوح العلاج بعد الاعتداء الذي تعرض له.




الصدر : اخبار مصر




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق