السبت، 25 فبراير 2012

"صيادلة المنيا" تطالب "الداخلية" بترخيص السلاح لأعضائها دون شروط

أكدت نقابة صيادلة المنيا تعرض عدد من الصيادلة إلى الاختطاف خلال الآونة الأخيرة، مطالبة مديرية الأمن بالمحافظة بنشر الكمائن الثابتة والمتحركة على مداخل ومخارج المدن والقرى، لضبط الجناة، الذين قاموا بهذه الحوادث، ومعاقبتهم، فضلاً عن السماح بترخيص السلاح للصيادلة دون اشتراط.

من جانبه قال الدكتور أحمد عليوة، نقيب صيادلة المنيا، إن الشارع بمحافظة المنيا يعانى من انفلات أمنى أدى إلى انتشار البلطجة وحوادث اختطاف تعرض لها 4 من الصيادلة بغرض السرقة، والمطالبة بدفع فدية للمختطفين وتابع قائلاً: جميع حالات الاختطاف لم يبلغ عنها إلا بعد رجوع المختطفين ودفع الفدية.

وأشار نقيب صيادلة المنيا إلى ضرورة عقد لقاء مع أعضاء مجلس الشعب المنتخبين بالمحافظة، خلال الأسبوع المقبل، لتفعيل المطالب الخاصة بتأمين الشارع والصيدليات، وفى حالة عدم وجود تحسن ملموس فى الإجراءات الأمنية، مهددين بالإضراب الجزئى عن العمل فى الصيدليات الحكومية والخاصة، لحين تأمينها ضد البلطجة.

وكانت هيئة مكتب النقابة العامة قد قررت خلال اجتماعها مخاطبة وزير الداخلية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين الصيدليات بالمنيا، وكذلك مخاطبة رئيس لجنة الصحة بمجلس الشعب لتقديم استجواب لوزير الداخلية حول الموضوع.







المصدر : اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق