الأحد، 14 نوفمبر 2010

أبوالسعود يحرس الأهلي أمام الإسماعيلي و إكرامى ينتظر الجراحة


غالي يقود الأحمر أمام الدراويش
فى الصورة شريف اكرامي
عاد حسام غالى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السبت للمشاركة في تدريبات الفريق بعدما غاب عن التدريبات بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة، وأصبح غالي قائد الفريق مرشحا بقوة لخوض المباراة المرتقبة للفريق مع الإسماعيلي في الدوري المصري يوم 21 نوفمبر المقبل ليكون إحدى نقاط القوة التي يعتمد عليها الفريق في وسط الملعب.
من ناحية اخرى بات من المؤكد أن يحرس محمود أبوالسعود مرمى الأهلي في مباراته المرتقبة أمام الإسماعيلي يوم 21 وفمبر الحالي ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم رغم الإصابة التي لحقت باللاعب خلال تدريبات الفريق واطمأن الطاقمان الفني والطبي للفريق على حالة اللاعب الذي أصيب بشد خفيف في عضلة السمانة وتبين حاجته فقط للراحة لمدة يومين على أن يستأنف تدريباته مع الفريق الثلاثاء المقبل.
وأصبح أبو السعود هو المرشح الأول لحراسة مرمى الأهلي حامل اللقب خلال مباراته الصعبة أمام الإسماعيلي يوم الأحد بالأسبوع المقبل نظرا لإصابة الحارس شريف إكرامي بقطع جزئي في غضروف الركبة.
وعانى إكرامي من هذه الإصابة منذ فترة طويلة ولكن انشغال الفريق بالعديد من المباريات في الدوري المصري وفي دوري أبطال أفريقيا , التي خرج فيها الفريق من الدور قبل النهائي , حال دون سفر اللاعب لإجراء العملية الجراحية التي يحتاجها.
ويدرس النادي حاليا سفر اللاعب إلى ألمانيا لإجراء الجراحة ولكنه ينتظر فقط عودة حسام البدري المدير الفني للفريق من إجازته في كندا للتعرف على رأيه خاصة وأن إكرامي سبق له المشاركة في مباريات الفريق بعدما حصل على مسكنات.
تجدر الإشارة إلى أن تدريبات الفريق السبت شهدت غياب الحراس الثلاثة حيث يعاني الحارس الثالث أحمد عادل عبد المنعم من إصابة أيضا في غضروف الركبة ولكنها لن تحرمه من المشاركة في تدريبات الفريق في الأيام المقبلة واللحاق بلقاء الإسماعيلي.
وبدأ أبو السعود المشاركة في المباريات الرسمية مع الفريق خلال لقاء الجونة يوم الثلاثاء الماضي في الدوري المصري وانتهت المباراة بتعادل الفريقين 1/1 بعدما تصدى أبو السعود لأكثر من فرصة خطيرة بينما كان أحمد عادل عبد المنعم هو الحارس الأساسي للأهلي على مدار الدور الأول ببطولة الدوري المصري في الموسم الماضي رغم صغر سنه.
هذا وقد قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن تكون تدريبات الفريق غدا الأحد على فترتين صباحية ومسائية وذلك لزيادة الحمل التدريبى تدريجيا فى إطار الاستعدادات للقاء الإسماعيلى فى الدورى الممتاز والمقرر له يوم الأحد المقبل.
واكتفى الفريق بتدريبات الجيم والإطالات خلال اليومين الماضيين ولم يؤدى تدريبات بالكرة .. كما قرر الجهاز أن تكون التدريبات بعد غد الاثنين الموافق وقفة عرفات فى الثالثة ظهرا على أن يتدرب الفريق فى الرابعة والنصف عصرا أول أيام عيد الأضحى المبارك.
وواصل الفريق تدريباته تحت إشراف علاء ميهوب المدرب العام الذى يقود المران اليومى فى ظل سفر حسام البدرى المدير الفنى إلى كندا لزيارة أسرته .. واشتمل المران على الجرى حول الملعب وفك العضلات والإطالات ثم خضع اللاعبين لتدريبات خاصة فى الجيم لمدة نصف ساعة وبعدها جرى تدريب خفيف بالكرة.
وأدى محمد فضل وسيد معوض ومحمد بركات تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب بينما غاب أحمد شكرى وسعد سمير للانضمام للمنتخب الآوليمبى وكذلك محمد غدار الموجود فى لبنان لزيارة أسرته بعدما سمح له الجهاز الفنى بالسفر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق