السبت، 20 نوفمبر 2010

بشرى تطمع فى ثروة "جدو" محمود ياسين


بمشاركة لبنى عبد العزيز
يستعد الفنان الكبير محمود ياسين لتصوير فيلم "جدو حبيبي" الأسبوع المقبل بعد انتهائه من اجازة العيد وتدور احداث الفيلم حول "جد" فتاة تقوم بدورها الفنانة بشري ومنذ الشهور الأولي لولادتها سافرت مع والدتها لأوروبا إلي أن توفيت والدتها وبدأت الفتاة تعتمد علي نفسها وتعمل في عدة مهن ولكنها دائما تواجه بالفشل وتعاني من الفقر إلي أن اكتشفت وجود جدها وقررت أن تعود لمصر لترتمي في أحضان ثروته خاصة أنها تعرف أنه يعاني من مشاكل صحية ومحتجز في أحد المستشفيات مما يزيد الأمل بداخلها بالحصول السريع علي ثروته إلي أن تفاجأ بتحسن صحته ليصبح أفضل صحيا منها وتتوالي المواقف الكوميدية.
وقد انتهت السيناريست زينب عزيز من كتابة السيناريو وعمل التعديلات التي أشار إليها الفنان محمود ياسين الذي أكد -لصحيفة الوطن-أن سبب موافقته علي قبول هذا الفيلم هو السيناريو الذي يقدم معالجة مميزة عن صلة الرحم والهوية في إطار كوميدي اجتماعي إلي بجانب مشاركة الفنانة لبني عبدالعزيز التي تعود للسينما بعد غياب لأكثر من عشرين عاما ومن الشباب يشارك في البطولة المطرب أحمد فهمي ، ومن المقرر أن يخرجه علي إدريس.
وعلق الفنان الكبير على الوضع السينمائي الحالى في مصر "تسألونني عن السينما دائما؟ أنا أري أنه لا توجد سينما في مصر حاليا فالسينما انتهت منذ زمن بعيد وبالتحديد منذ أواخر الثمانينيات عندما كنا نقدم أكثر من مائة فيلم في العام هذه هي السينما لكن اليوم إذا استطاعت السينما المصرية أن تكمل خمسة عشر فيلما فيكون هذا إنجازا ..؟ والسبب في ذلك هو إصدار قوانين ترفع يد الدولة عن السينما بعد إهمال وزارة الاستثمار لها".

اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق