السبت، 20 نوفمبر 2010

الأهلى يحذر من التأثير على الحكم الأجنبى لصالح الإسماعيلى.. ومحاولات لتجهيز «جدو» للمباراة

وصف النادى الأهلى الجدل الدائر حالياً حول تعرض فريق الإسماعيلى للظلم التحكيمى فى مباراتيه الأخيرتين بالدورى الممتاز، بأنه محاولة للتأثير على الطاقم الأجنبى، الذى سيدير مباراة الفريقين غداً الأحد، فى الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدورى.
وقالت إدارة الأهلى فى بيان أصدرته أمس، إنها لا تنكر حق الإسماعيلى فى الدفاع عن حقه، لكنه ـ حسب البيان ـ إذا كان تعرض للظلم فى مباراتيه مع المصرى والزمالك، فإن هذا لا يعنى تعويضه على حساب الأهلى، ودعت الإدارة الحمراء محمد حسام الدين، رئيس لجنة الحكام، إلى توفير أجواء صحية حول طاقم التحكيم حتى يعطى كل فريق حقه بعدل وحيادية.
وأوضح بيان الأهلى أن طاقم التحكيم يرافقه مترجم منذ لحظة وصوله ينقل له كل ما يدور على الساحة فى مصر وما يتعلق بالمباراة، وقد يكون لذلك تأثيره السلبى على الطاقم التحكيمى فى ظل ترديد نغمة تعرض الإسماعيلى للظلم.
على صعيد متصل، يؤدى الفريق مساء اليوم تدريبه الرئيسى على ملعب الإسماعيلية ويركز خلاله حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، على شرح خطة المباراة ونقاط القوة والضعف فى الدراويش، وحذر من خطورة المنافس وتأهبه الكامل لتحقيق الفوز لتعويض خسارتيه الأخيرتين واستعادة الثقة، خاصة أن المباراة تقام على أرضه وبين جماهيره.
من جانبه، أوضح الدكتور إيهاب على، طبيب النادى، أن الجهاز الطبى يتابع حالة اللاعب محمد ناجى «جدو»، وهناك احتمال أن يلحق بمباراة الإسماعيلى.
أما عن حالة سيد معوض، الذى لم يكمل مران أمس، فقال طبيب الأهلى إن اللاعب شعر بألم حاد فى العضلة الخلفية وهو ما جعل الجهاز الفنى يفضل إراحته على أن يشارك فى مران اليوم، بصورة طبيعية.

المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق