السبت، 20 نوفمبر 2010

سمية الخشاب : فوبيا الدماء حرمتني الأضحية.. و أواجه سلاف بـ الصعيدي


كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب أنها وقّعت مؤخرا عقدا للمشاركة في بطولة مسلسل "وادي الملوك"، الذي يجمعها بمواطنتها صابرين، والسورية سلاف فواخرجي، فيما أكدت أنها لم تحضر مراسم ذبح خروف عيد الأضحى لإصابتها بـ"فوبيا الدماء".
وفي الوقت الذي أكدت أنها ستعود من خلال هذا العمل للتمثيل باللهجة الصعيدية، فإن مسألة ترتيب الأسماء على تتر العمل لا يشغل بالها رغم وجود عدد كبير من النجوم.
وقالت سمية -في تصريح لـ mbc.net- إنها تفضل قضاء العيد والاحتفال به في القاهرة والإسكندرية، حيث مسقط رأسي.
لكنها أكدت أنها تقاطع مشاهدة منظر ذبح الأضحية لما يترتب عليه هذا المشهد من إرهاقها نفسيا، وترى نفسها أنها مصابة بفوبيا الدماء.
في الوقت نفسه أوضحت سمية أنها قامت مؤخرا بتوقيع عقد بطولة مسلسل "وادي الملوك"، وهو عمل ضخم يشارك فيه عدد كبير من النجوم المصريين، مثل صابرين ولطفي لبيب وريم البارودي، وكذلك من الدول العربية حيث تشارك الفنانة السورية سلاف فواخرجي.
وتوقعت الفنانة المصرية أن يحقق المسلسل نجاحا كبيرا، ويكون ملحمة درامية لم يسبق للدراما المصرية عمل مثلها من قبل.
وعن ترتيب الأسماء في ظل هذه المنافسة الشرسة بين عدد كبير من نجوم الصف الأول في هذا المسلسل، قالت سمية إنها لم تتحدث في هذا الأمر مع أحد ولا تفكر فيه بأي شكل من الأشكال.
وأضافت أنها لا تتذكر أنها دخلت في مشاكل أو عراكات بسبب ترتيب الأسماء.. فهذا آخر شيء تفكر فيه، وما يهمها فقط هو قوة الورق، وجدية الشخصية التي ستقدمها.
منير بطلاوقالت سمية الخشاب إن "وادي الملوك" تجسد من خلاله شخصية سيدة صعيدية تواجه الكثير من الصراعات، مشيرة إلى أنه بالرغم من صعوبة اللهجة الصعيدية إلا أنها لا تخشى التمثيل بها، خاصة وأنها سبق وأتقنتها في عدد من الأعمال السابقة كـ"حدائق الشيطان" و"الضوء الشارد".
وأعربت الفنانة المصرية عن سعادتها بالعمل في هذا المسلسل مع المخرج حسني صالح، خاصةً وأنها كانت تبحث منذ فترة طويلة عن فرصة العمل معه بعد أن شاهدت نجاح مسلسلي (الرحايا) و(شيخ العرب همام)، ومدى الإبداع الذي ظهر عليه.
وأضافت سمية أنه بالرغم من اكتمال أركان العمل إلا أن هناك مفاجأة أخرى وهي أن المطرب محمد منير بطلٌ في هذا العمل، حيث سيقوم بغناء بعض الأغنيات التي تتوافق والسياق الدرامي للعمل، وهو حلم تحقق كانت سمية تأمل فيه منذ زمن بعيد.
على الجانب الآخر تنتظر سمية الخشاب كذلك البدء في تصوير مسلسل "كيد النسا" مع المؤلف محمود أبو زيد والمخرجة شيرين عادل، وتجسد من خلاله شخصية ضرة فيفي عبده التي تدخل في صراعات ومشاكل معها تصل في الكثير من الأحيان إلى التشابك، وهي المرة الثانية التي تقف فيها أمام فيفي عبده بعد مسلسل الحقيقة والسراب.

المصدر : الطيار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق