الجمعة، 19 نوفمبر 2010

"جدو" يدخل ضمن قائمة أفضل عشرين هدافا فى العالم لعام 2010


بعد احرازه الهدف الثاني في مرمى استراليا
دخل محمد ناجى "جدو" مهاجم النادى الأهلى والمنتخب المصرى ضمن قائمة أفضل عشرين هدافا فى العالم لعام 2010 بعدما سجل هدف منتخب مصر الثانى فى مرمى أستراليا مساء الأربعاء فى المباراة الودية التى انتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف نظيفة.
ورفع جدو رصيده من الأهداف الدولية فى هذا العام إلى تسعة أهداف دولية من بينها ثمانية أهداف بقميص منتخب مصر وهدف واحد فقط مع النادى الأهلى فى دورى رابطة الأبطال الأفريقى .
وتقدم جدو من المركز السادس والعشرين فى الترتيب إلى المركز الثامن عشر ليدخل ضمن قائمة أفضل 20 هدافا فى العالم لهذا العام.
كان جدو قد توج هدافا لكأس الأمم الأفريقية (أنجولا 2010) برصيد خمسة أهداف.
يذكر أن قائمة أفضل هدافى العالم تضم لاعب مصرى آخر هو أحمد عبدالغنى مهاجم حرس الحدود والذى يحتل المركز السابع والأربعين برصيد سبعة أهداف سجل جميعها مع فريقه فى بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.
وكان جدو تعرض للاصابة فى لقاء أستراليا، حيث بدأ جدو اللقاء على مقاعد البدلاء وشارك كبديل فى الدقيقة 57 بدلا من أحمد عبد الظاهر مهاجم إنبى وصاحب الهدف الأول, وسجل جدو الهدف الثانى لمصر بعد دقيقتين فقط من نزوله من متابعة لكرة عرضية من أحمد المحمدى.
وقال أحمد ماجد طبيب منتخب مصر إن جدو تعرض لاصابة فى كاحل القدم وإن التشخيص المبدئى يشير إلى أن جدو سيحتاج فترة حوالى عشرة أيام ليتعافى من إصابته, وبذلك سيغيب جدو عن صفوف الأهلى فى لقائه المقبل أمام الإسماعيلي بالدورى الممتاز يوم الأحد المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق