الخميس، 18 نوفمبر 2010

اعتذارات بالجملة عن الأدوار و الجوائز .. من أجل "موسم حج الفنانين" !


وقف عدد كبير من الفنانين هذا العام علي صعيد عرفات ملبين داعين المولي الغفران والهداية.. حيث اعتذر عدد كبير منهم عن العمل في هذه المناسبة الكريمة بما فيها حتي استلام الجوائز...أولهم كان تامر حسني الذي اعتذر عن عدم استلام جائزة "بيج ميوزيك أوورل" العالمية التي منحته لقب "أسطورة القرن" بسبب تزامنها مع أوقات الحج.. وبعد عودته من الأراضي المقدسة سوفپيستأنف تصوير الجزء الثالث من فيلمه الجديد "عمر وسلمي 3"..
أما حنان ترك فقد جمدت أنشطتها الفنية من أجل موسم الحج. وكانت تعمل في الإعداد لفيلمها الجديد "الأخت تريزا" التي كانت ستدخل تصويره هذا الشهر ولكنها أرجأته للشهر القادم..
وكذلك فعلت صابرين التي أوقفت مسرحيتها "خالتي صفية والدير" حتي عوتها من شعائر الحج وتستكملها مرة أخري.. كما حج نقيب الممثلين أشرف زكي ومعه زوجته روجينا!...سهير البابلي وسهير رمزي تنافستا في الحجز للحج منذ فترة طويلة. الأولي قررت أن تتوقف عن التمثيل حتي تجد دوراً محترماً علي حد قولها خاصة بعد "قلب حبيبة" والثانية لم تقطعها عادة كل سنة.. ويبقي أحمد عز الذي قرر تأجيل تصوير فيلمه "365 يوم سعادة". وهالة فاخر التي ارتدت الحجاب مؤخراً حيث تشعر بطعم مختلف للحج هذه المرة!

الجمهورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق