السبت، 20 نوفمبر 2010

طريق القاهرة الفيوم .. عودة الهدوء لـ طريق "القاهرة- الفيوم" عقب شغب نتج عن حادث مروري


الأهالي قطعوا الطريق أمام المارة بعد وفاة طفل تحت عجلات حافلة
تمكنت قوات الأمن بمحافظة الفيوم للمرة الثانية خلال 3 أيام من إعادة الهدوء إلى طريق القاهرة - الفيوم عقب أعمال شغب قام بها عدد من أهالى قرية (كوم أوشيم) بمركز طامية حيث قطعوا الطريق أمام المارة بسبب مصرع طفل تحت عجلات سيارة رحلات.
وكان مأمور مركز (طامية) العميد سعيد أحمد قد تلقى بلاغا بمصرع الطفل عبد الرحمن يوسف سيد (10 أعوام) عندما صدمته سيارة رحلات بقيادة محسن عبدالمنعم أثناء عبوره الطريق.
وانتقلت الشرطة الى مكان الحادث وتمت السيطرة على الموقف وإقناع الأهالي -الذين خرجوا غاضبين وقاموا بقطع الطريق حوالي 3 ساعات- بفض التجمهر وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.
وفي 17 من نوفمبر/ تشرين الثاني 2010، تمكنت قوات الأمن بمحافظة الفيوم من إعادة الهدوء للطريق بعد قيام عدد من أهالى عزبة "منيسير" التابعة لقرية "رحيم" بمركز سنورس بقطع الطريق أمام المارة بعد ان صدم ميكروباص مسرع شقيقين كانا يقفان بدراجة بخارية على جانب الطريق وفر هاربا।وقام الأهالي بإشعال النيران فى إطارات السيارات مما أدى إلى تعطل حركة المرور على الطريق لفترة تجاوزت ساعتين، ونجحت قوات الأمن في السيطرة على الموقف بعد تحويل المرور إلى عدد من الطرق الفرعية وإقناع الأهالى بالعدول عن سلوكهم.
اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق