السبت، 20 نوفمبر 2010

الزمالك يضع اللمسات الأخيرة لمباراته مع المصرى وارتياح لشفاء حسن مصطفى وعلاء على

رفض مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم العرض الرسمى الذى تقدم به نادى شاهين بوشهر الإيرانى، للتعاقد مع العراقى عماد محمد، مهاجم الفريق الكروى الأول، مقابل ٣٠٠ ألف دولار، بعد مناقشة الأمر مع حسام حسن، المدير الفنى، واستقر الرأى على رفضه شكلاً وموضوعاً، لعدم مناسبة القيمة المالية المعروضة للاعب والنادى.
وأوضح جلال إبراهيم أنه أبلغ وكيل اللاعب برفض المجلس العرض الذى تلقاه النادى عن طريق الفاكس، وأشار إلى أن الوكيل أبلغه برغبة مسؤولى النادى الإيرانى فى الحضور إلى القاهرة للتفاوض حول زيادة القيمة المالية شريطة أن تتم دعوتهم من مجلس الإدارة، وقال: رفضت توجيه الدعوة، لكنه عاد وأكد حضور الوفد الإيرانى اليوم «السبت» أو غداً «الأحد»، للتفاوض بشأن الصفقة.
فى السياق ذاته، أكد رئيس النادى أن مجلس الإدارة نجح فى توفير مبلغ المليونين ونصف المليون جنيه مقدم عقد محمود فتح الله، مدافع الفريق الكروى، وقال: إن فتح الله من اللاعبين المخلصين لنادى الزمالك، وإنه يتفهم الأمر جيداً ويراعى الأزمة التى يمر بها النادى فى الوقت الراهن، كما قال إنه غير قلق على إتمام التجديد له وإنهاء مشكلته فى أسرع وقت.
من جانب آخر، أوضح جلال إبراهيم أن إجازة العيد وتعطل العمل فى البنوك والمصالح الحكومية وراء تأخر فتح حساب باسم النادى لتلقى التبرعات.
وقال: هناك بعض الإجراءات التى سيتم الانتهاء منها اليوم وغدا مع مسؤولى الجهة الإدارية، لتحديد سقف معين للتبرعات، سيتم الإعلان عنها رسمياً فى الوقت المحدد بعد الانتهاء من الحصول على جميع الموافقات.
ولفت رئيس النادى إلى أنه أعطى الضوء الأخضر للجهاز الفنى لبدء التفاوض مع الصفقات الجديدة، التى يسعى الجهاز لضمها فى فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير المقبل، وقال: إن إبراهيم حسن هو المكلف بملف الصفقات الجديدة.
فى شأن آخر، أكد منير حسن، وكيل اللاعب «اليكس أسامواه» مهاجم كوتوكو الغانى، أنه سيجتمع مع حسام حسن، المدير الفنى للفريق، بعد غد «الاثنين»، لتحديد موعد نهائى لحضور اللاعب إلى القاهرة للاختبار ضمن صفوف الفريق لمدة ثلاثة أيام، وقال: إن اللاعب كان مقرراً أن يحضر للقاهرة خلال فترة التوقف الماضية ببطولة الدورى، إلا أن حسام حسن طلب تأجيل حضوره، بسبب سفره إلى الأراضى المقدسة لأداء مناسك الحج، وأضاف منير حسن أن اللاعب قد يصل يوم الأربعاء المقبل.
وعلى صعيد استعدادات الفريق للقائه المهم والمرتقب غداً أمام المصرى البورسعيدى، يؤدى لاعبو الفريق مرانا خفيفا مساء اليوم، يختار بعده المدير الفنى قائمة تضم ٢٠ لاعباً للانتظام فى معسكر مغلق بأحد فنادق مصر الجديدة على أن يتم استبعاد لاعبين قبل المباراة مباشرة.
كان الجهاز الفنى قد أبدى ارتياحه لتماثل الثنائى حسن مصطفى وعلاء على للشفاء تماماً، وباتا جاهزين للمشاركة أمام المصرى، فيما قرر الجهاز الطبى إجراء عملية جراحية للمهاجم محمد إبراهيم خلال شهر يناير المقبل، لإنهاء أزمة التنفس التى يعانى منها.
فيما ينتظر المدير الفنى تسلم تقرير طبى مفصل من الدكتور مصطفى المنيرى، طبيب الفريق، عن حالة شيكابالا، لمعرفة نتيجة الاختبار الطبى الذى خضع له اللاعب، والذى على ضوئه ستتحدد إمكانية مشاركته مع الفريق أمام المصرى من عدمها.
وقال المنيرى: إن اللاعب خضع لبرنامج علاجى بعيداً عن تدريبات الفريق الجماعية، حتى يتعافى من إصابته.


المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق