الأحد، 14 نوفمبر 2010

فوز ليفركوزن و هزيمة كولون


شالكه ينتزع ثلاث نقاط
فى الصورة ليفركوزن يتغلب على سان باولي

حافظ فريق باير ليفركوزن على موقعه داخل إطار المنافسة مع فرق المقدمة في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعدما حقق فوزا صعبا على مضيفه سان باولي وتغلب عليه /1صفر في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة.
وعزز ليفركوزن موقعه في المركز الثالث حيث رفع رصيده إلى 24 نقطة ليتخلف بفارق الأهداف فقط عن ماينز صاحب المركز الثاني وبفارق أربع نقاط أمام آينتراخت فرانكفورت الذي تعادل مع مضيفه فيردر بريمن سلبيا .
وفي مباريات أخرى تغلب بوروسيا مونشنجلادباخ على مضيفه كولون /4صفر وتعادل كايزر سلاوترن مع شتوتجارت 3/3 وفولفسبورج مع شالكه 2/2 وظل التعادل السلبي قائما في استاد "ميلرنتور" حتى الدقيقة 80 ثم خطف ريناتو أوجوستو هدف الفوز /1صفر لليفركوزن ليهدي الفريق ثلاث نقاط مهمة.
ويمكن لماينز أن يعزز موقعه في المركز الثاني في حالة فوزه مع هانوفر في المباراة التي تجمع الفريقين في وقت لاحق السبت بالمرحلة نفسها والتي افتتحت الجمعة بفوز بوروسيا دورتموند المتصدر على هامبورج /2صفر ليرفع دورتموند رصيده إلى 31 نقطة في المركز الأول.
وحول شالكه تخلفه بهدفين أمام مضيفه فولفسبورج إلى التعادل 2/2 , حيث تقدم فولفسبورج بهدفين سجلهما إيدينالدو جرافيتي وإدين دزيكو في الدقيقتين 11 و33 ثم رد شاله بهدفين أحرزهما آيدو وكلاس يان هونتلار في الدقيقتين 39 و75 .
وأنهى فولفسبورج المباراة بعشرة لاعبين فقط حيث طرد لاعبه أشكان ديجاجا في الدقيقة 78 ورفع فولفسبورج رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر مقابل عشر نقاط لشالكه في المركز السادس عشر.
كذلك حول كايزر سلاوترن تخلفه بثلاثة أهداف أمام شتوتجارت إلى التعادل 3/3 ليرفع كايزر سلاوترن رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس عشر بفارق الأهداف فقط خلف شتوتجارت صاحب المركز الرابع عشر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق