الخميس، 3 يونيو 2010

راقصة "الديلر" مي سليم : عملت دويتو مع أختي ميس حمدان


لم ولن أقدم مشاهد عارية في السينما ولا الكليبات "
عين الحسود" أصابتني في العديد من المشاريع
عملت دويتو مع أختي ميس حمدان لأرد علي الشائعات !

اسمها مي سليم مطربة وفنانة استعراضية من طراز فريد كما ظهر من كليباتها المتعددة.. خطواتها بطيئة أحياناً ولكنها واثقة دائماً. إلا أن سوء الحظ أو ربما أزمة الانتاج أو حتي عين الحسود كانت وراء تعطل مشروعين هما الأهم في حياة مي.. فيلم "الديلر" الذي تأجل عرضه عدة مرات والذي يعتبر بوابة دخول مي مجال التمثيل من أوسع أبوابه لتقف كبطلة أمام أحمد السقا وخالد النبوي. وألبومها الذي واجه عدة صعوبات وبسببه انتقلت مي من شركة لأخري..
فما هي آخر أخبار الفيلم والألبوم وماتعليقها علي قيام دور العرض بوضع لافتات الفيلم رغم انه لم يعرض بعد!! اسمها الحقيقي مي حمدان أما سليم فهو اسم الشهرة.. أردنية الجنسية وغير متزوجة.. وهي شقيقة ميس حمدان..

* ماهي حكايتك مع التأجيلات؟
بالنسبة لفيلم "الديلر" فقد انتهت رحلته مع التأجيلات وسيعرض أخيراً. والحقيقة أن الفيلم صادفه سوء حظ لا تفسير له ورغم ذلك استمتعت بالعمل وبالتجربة.. واعتقد أنها لن تكون نهاية عهدي بالسينما..

* تركت شركة الانتاج الخاصة برجل الأعمال نجيب ساويرس وانتقلت لروتانا.. لماذا ؟
للأسف الألبومات التي اتفقنا علي تقديمها في العقد لم تقدم مما أصابني بالحسرة وشعرت بالأسي لفترة ثم قررت انني يجب أن اختار خطوة الانتقال. وسعدت جداً بالعمل مع روتانا وسيتم هذا الشهر طرح ألبومي الجديد معهم هذا الشهر والذي سوف يحمل اسم "لينا كلام بعدين" وسوف يضم الألبوم 10 أغان تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين ويضم الألبوم أيضاً أغنية فيلم الديلر "فرحة عمري" والذي حققت نجاحا كبيرا بعد طرحها قبل عرض الفيلم ولا يمكن أن انكار أن روتانا شركة كبيرة ولديها خبرة في الانتاج وكذلك تسويق الفنان ودفعه للمزيد من الشهرة..
* حدثني عن أول بطولة لك في "الديلر" ماهو دورك؟
دور فتاة تعمل كراقصة من حي شعبي ويدور صراع بين السقا وخالد النبوي علي الزواج منها وهو دور مختلف. فالحمد لله لم أعد الفتاة الرقيقة ابنة الناس "الستايل" بل فتاة شعبية جدعة رغم الظروف السيئة..

* قيل انك رفضت بالفعل أدوار عرضت عليك فهل سيدخل الغرور قلب مي وهي لا تزال في بداية الطريق؟
"تضحك" حرام عليك غرور ايه الفكرة انني لم أجد في هذه الأعمال خطوة للأمام بعد "الديلر" وعندماپيشاهده الجمهور سيشعر بأنني علي حق في رفض أي عمل يقل مستواه عن "الديلر". وأقول لأي منتج يريدني في عمل شاهد الديلر أولاً لتعرف مستوي مي سليم الفني!..
* دور "راقصة" هل تطلب جرأة.. بصراحة هل كان فيه مشاهد عارية؟
لو كنت أريد أن أتعري لفعلتها في الكليبات الغنائية والكل يعلم مدي انتشارپهذه النوعية من الكليبات وكيف صنعت شهرة لمطربات بلا موهبة ولا قدرات صوتية.. أنا لم ولن أقدم مشاهد عارية في السينما ولا في الكليبات. لا اليوم ولا بكرة ولا بعده حتي لو كانت موظفة في الدراما كما يقولون!!

* دور العرض وضعت أفيشات أن الفيلم يعرض حالياً. وعندما يذهب الجمهور لا يجد الفيلم ماهو تفسيرك كأحد أبطال العمل؟
أرغب في أن أوضح أن الأمر لم يتعد رغبة أصحاب دور العرض حجز مكان للفيلم خاصة مع تزامن عرض الفيلم مع عرض أفلام أخري. أما إنتاجياً فالفيلم انتهي تصويره وكذلك المونتاج وسيعرضپفي موعده.. أبويا حسين فهمي
* ماهو عملك القادم؟
مسلسل "مكتوب علي الجبين" وهو من تأليف واخراج المخرج الكبير حسين عمارة وأنا سعيدة أن تكون بدايتي في الدراما مع مخرج كبير بحجم حسين عمارة وأمام النجم الكبير حسين فهمي والنجمة دلال عبدالعزيز..

* وماهو دورك في المسلسل؟
ألعب دور ابنة حسين فهمي في المسلسل ولن اتحدث عن التفاصيل. لأن أحداث المسلسل مترابطة. ولا أريد أن أحرق القصة وأتمني أن يحقق هذا المسلسل النجاح.. * للحفاظ علي الرشاقة هل تمارس مي رياضة عنيفة؟ بالتأكيد احافظ علي نوعية الطعام فلا أكثر من تناول الدهون واذهب للجيم بشكل يومي.. وأمارس رياضة "المشي" أيضاً!! * من هي فنانتك المفضلة؟ السيدة العظيمة الفنانة أم كلثوم فهي رمز للفن الجيد علي طول الزمان..

* هل أصابت عين الحسود مي سليم وهل تؤمن شخصياً بالحسد؟
الحسد مذكور في القرآن. وشعرت به حين وجدت نفسي دون سابق انذار واقعة في دوامة من المشاريع التي لا تكتمل بمجرد الإعلان عنها. وأنا هنا لا أتحدث عن الفيلم فقط بل أكثر من مشروع فني وشخصي. تكون كل الأمور "ماشية كويس" جداً. وفجأة أعلن عنها أو اتكلم أمام البعض فإذا بالعراقيل تنزرع في طريقي.

* وماذا فعلت؟
لن اقول البخور.. بل قراءة المعوذتين هي وسيلة القضاء علي الحسد التي أؤمن بها.. * قيل انك علي خلاف مع شقيقتك ميس حمدان ولذلك ذهبت لكواليس مسلسلها "العنيدة"؟ أنا ذهبت عادي كأخت تحب أختها وتزورها في عملها. أما شائعة الخلاف فردنا عليها كان دويتو أغنية "مشيت سنة".. والفكرة من خلال كلمات الأغنية التي تدعو إلي التفاؤل. وأنا سعيدة بأول عمل يجمعني بأختي ميس رداً علي كل الشائعات التي تردد انه هناك خلاف بيني وبينها.. * أين الحب في حياة مي سليم؟ بعيداً عن الشائعات التي زوجتني وطلقتني أقول أنني مررتپ بأكثر من قصة حب لكنها لم تكتمل.. ولم تتحول إلي ارتباط أو قرار بالارتباط.

* لماذا؟
ربما بسبب عدم النضج أو السن الصغيرة!!

* ماهو الدور الذي تتمنين لعبه؟
أنا لسه لم ألعب أي دور لذا شهيتي مفتوحة علي أي دور بشرط أن يكون ذا عمق وبه مساحة اداء ولا أقول مساحة الدور فلا يهم عدد المشاهد بل تأثيرها.. * ألا تتمنين تقديم عمل استعراضي كالفوازير؟ الفوازير انتهي زمنها والفيديو كليب هو فوازير القرن الحادي والعشرين. فمشاهد القرن الماضي لم يكن متاح له كم القنوات التي يجدها الآن. وفيها من الرقص والغناء مايريد.. أما لو كنت تقصدن الفيلم الاستعراضي فتكلفة انتاجه في زماننا شبه مستحيلة وياريت نجد منتجا قادراً عليه..

* في النهاية وبصراحة مش خايفة يقولون أن مي قدمها وحش علي "الديلر"؟
وأنا مالي.. فأنا أكثر واحدة تضررت. فأما النجوم فلهم مراكزهم.. "الديلر" فرصتي الكبيرة للنجاح.
خاصة وأن مشاكل العمل تقنية بحتة يعني الممثلين لا ذنب لهم.. احنا عملنا اللي علينا والباقي علي الله.. ومنعاً لأي شيء أنا سعدت جداً بالعمل مع السقا والنبوي وكل الطاقم أحسن حد يطلع يقول اني كنت سبب المشاكل في الفيلم..


الجمهورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق