الخميس، 3 يونيو 2010

عمرو الليثي يقدم برنامجاً دينياً لأول مرة .. البداية الجمعة


يبدأ عمرو الليثي خوض تجربة تقديم برنامج ديني لأول مرة خلال مشواره الاعلامي علي الشاشة الصغيرة.. بعد أن قدم البرامج السياسية والاجتماعية علي مدي السنوات الأخيرة الماضية.
كشف عمرو الليثي لمحرر "الشاشة الصغيرة" تفاصيل البرنامج الديني لننفرد بها.. قال إن البرنامج بعنوان "حياتنا" ويذاع علي قناة دريم "2" وأقدمه بالمشاركة مع الداعية الإسلامي المستنير الحبيب علي الجعفري وأنا سعيد جداً بهذه التجربة التي جاءت تحقيقاً لحلم قديم يراودني منذ سنوات بعد أن أديت فريضة الحج. والحمد لله أن وفقني الله.
أضاف أن البرنامج يهتم بربط الدين بالدنيا وأحوالنا الاجتماعية.. ويعلم المسلم كيف يتعامل بمكارم الأخلاق في حياته اليومية سواء العملية أو الشخصية.. وسوف يذاع علي الهواء لإتاحة الفرصة للمشاهدين لإجراء المكالمات التليفونية وتلقي أسئلتهم المختلفة والإجابة عليها من الحبيب علي الجعفري. أشار عمرو الليثي إلي أن حلقة اليوم من برنامج "واحد من الناس" تتضمن انفراداً بحوار طويل وشيق مع نجم الأهلي ومنتخب مصر عماد متعب الذي يكشف حقيقة تعاقده مع الزمالك وتفاصيل علاقته بالنادي الأهلي ومسئولية ويتطرق في حديثه إلي قضية تجديد عقده مع الأهلي ويكشف انتظاره لعروض من أندية أوربية والتي إذا لم يحصل عليها سيوقع ويظل مع الأهلي. أضاف أن هناك فقرة عن مشكلة خطيرة في قرية الطحاوي بالفيوم والتي تعرضت فيها مساحة 700 فدان للبوار لعدم توصيل المياه إليها منذ عام وكانت مشهورة بزراعة محصول القمح وقد هجرها الفلاحون. عن فوز برنامجه "واحد من الناس" بجائزة دار التحرير قال عمرو الليثي إن التكريم عندما يأتي من مؤسسة عريقة مثل دار التحرير للطبع والنشر تكون قيمته كبيرة خاصة أن الاختيار من جانب لجنة عليا تتميز بالخبرات واللقاءات والشفافية والنزاهة وهذا يدفعني إلي التفوق والاستمرار في المجال التنموي.. وقيمة هذا التكريم تجسدت أيضاً في حضور صفوت الشريف رئيس مجلس الشوري وكبار القيادات الصحفية والاعلامية.. وكما أن هذا التكريم يؤكد اهتمام دار الجمهورية بالفقراء والمهمشين والبرامج التي تكشف قضاياهم. كما يتم تكريمي من جامعة الدلتا وهيئة قصور الثقافة في المنصورة.
الجمهورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق