السبت، 5 يونيو 2010

طوارئ في بيوت أهل الفن بسبب الامتحانات


رفع عدد من الفنانين حالة الطوارئ القصوى في بيوتهم بسبب بدء موسم الامتحانات سواء الخاصة بهم أو بهدف توفير الجو المناسب للمذاكرة لأولادهم.
وعلي الرغم من أن العمل في الوسط الفني اثر بالسلب علي خوض العديد من الفنانين للامتحانات ودفعتهم إلي تأجيل خوضها أو الاعتذار عنها ومنهم من ظل سنوات طويلة يحاول الحصول علي شهادة التخرج وفشل في نيلها ومنهم من اضطرته الظروف إلي ترك دراسته والالتحاق بدراسة أسهل لعل وعسي يحصل علي الشهادة بسهولة ودون حاجة إلى المذاكرة أو التفرغ للذهاب إلي الجامعة.
إيمي سمير غانم رفعت حالة الطوارئ في منزلها وحرصت والدتها دلال عبد العزيز ووالدها سمير غانم على توفير سبل الراحة لها كي يتسنى لها النجاح في دراستها بالأكاديمية البحرية وساعدها في ذلك انتهائها من تصوير أعمالها وآخرها فيلم عسل اسود المعروض حاليا بدور السينما وحصلت علي أجازة فنية كي تستطيع اجتياز الامتحانات وتعويض الفترة الماضية.
نشوي مصطفي رفعت حالة الطوارئ في منزلها استعدادا لامتحانات أبنائها عبد الرحمن بالمرحلة الثانوية ومريم في الشهادة الإعدادية وقامت بتأجيل ارتباطاتها الفنية من اجل مراجعة الدروس الخاصة بأولادها.
كذلك الحال بالنسبة للفنانة مها احمد التي حصلت علي أجازة فنية بالتنسيق مع زوجها مجدي كامل كي تستطيع الاهتمام بأولادها والبقاء معهم أطول فترة ممكنة كي يعبروا مرحلة الامتحانات بأمان.
أما حنان ترك فتحاول التوازن بين تصوير مشاهدها في المسلسل الرمضاني " القطة العمياء " ومتابعة امتحانات أبنائها يوسف وأدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق