السبت، 5 يونيو 2010

أمل رزق : انتظرونى بأربعة مسلسلات فى رمضان القادم


تعيش الفنانه الشابة امل رزق هذه الايام فى حاله من النشاط الفنى المكثف حيث تشارك فى بطولة ثلاثة مسلسلات دفعة واحدة من المقرر عرضها جميعا على شاشة رمضان القادم فتجسد فى كل منها شخصية جديدة ومختلفة تماما .
"سامحنى يازمن"
حول ادوارها فى هذه المسلسلات تقول : لقد بدأت تصوير دورى في مسلسل "سامحني يازمن" تأليف الكاتب ضياء دندش وإخراج ياسر زايد وإنتاج محسن علم الدين مع صابرين صابرين والفنان الكبير خالد زكي.
وتضيف أمل رزق : أولى المشاهد التي بدأت تصويرها ضمن الأحداث الخارجيه للمسلسل في إحدى المكاتب بالجيزه ويشاركني في مشاهد التصوير الفنانه صابرين وأجسد شخصية فتاه ليست واضحه في تصرفاتها تعرف كل الأسرار وتستخدم كل الأوراق وتلعب على كل الإتجاهات في نفس الوقت التي تخلص فيه لصديقتها "صابرين" في المسلسل.
وقالت " من حسن حظي انا وصابرين اننا نعمل سويا في هذا المسلسل وفي الوقت الذي تركنا فيه مسلسل "العنيده" إشتغلنا سويا في مسلسل "سامحني يازمن " ويبدو ان نجمنا واحد وهذه ثان مره اعمل فيها مع الفنانه صابرين بعد مسلسل "شئ من الحنان"".
"مذكرات سيئة السمعة"
وتواصل امل رزق كلامها قائلة : كما انتهيت من تصوير اهم جزء في دوري بمسلسل "مذكرات سيئة السمعه" في ديكور منزلي انا وخالد زكي ويتبقى تصوير مشاهد أخرى في مكتب ومحكمة وفيلا ومستشفى بخلاف السفر الى لندن ، المسلسل تأليف محمد مسعود وإخراج د.خالد بهجت ويشارك في المسلسل لوسي وسوزان نجم الدين وسلوى خطاب ومحمود عبد المغني ورجاء الجداوي .
"القطه العمياء"
وعن المسلسل الثالث الذى تشارك فيه تقول : أستعد لتصوير دوري في مسلسل "القطه العميا" امام حنان ترك من تأليف محمد سليمان وإخراج محمود كامل وأجسد فيه دور راهبه محبوبه في الدير وسأستعد لهذه الشخصيه وسأذهب للكنيسه وسأستشير أصدقائي في الدور لمعرفة كيفية التعامل والإمساك بخيوط الشخصيه وأيضا سأستعين بمشاهد الراهبه التي جسدتها هند رستم وقدمته بشكل رائع وسأحاول أن اقدم شئ فيه لانني لا استطيع ان اصل الى رسم الشخصيه مثلما جسدته الفنانه العظيمه هند رستم لانه لا يجرؤ أحد على تقديم فنها الرائع وأن الدور مازال في مرحلة الكتابة لأنه في آخر حلقات المسلسل لذلك عندي وقت كاف للإستعداد لهذه الشخصيه.
"ملكة فى المنفى"
وعن دورها فى مسلسل "ملكه في المنفى" تأليف راوية راشد وإخراج د.محمد زهير رجب وبطولة نادية الجندي وكمال ابو رية ومحمود قابيل ومنى هلا وشيرين عادل ونور قدري تقول : "اجسد فى المسلسل شخصية الأميره فايزه وقد وافقت على تجسيد هذه الشخصية لإصرار المخرج على قيامي بادائها مؤكا اننا الاصلح لها".
(عمل واحد لايكفى)
وحول إشتراكها في هذا العدد من الاعمال الدراميه مره واحده بعد أن كانت تحرص على أداء عمل واحد في الموسم قالت أمل رزق "عملي في مسلسل واحد كل سنه أعطى إنطباع لدى الجميع بأنني لا اعمل وما أحب أن اؤكده هو ان هذا العدد من الاعمال كان يأتيني كل عام ولكن لم اجد نفسي في شخصيه تم عرضها علي".
واستفاضت فى الحديث قائله "كما ان اشتراكي في أربعة مسلسلات دفعة واحده لن يكون تصوير مسلسل على حساب توقف مسلسل آخر لأن التنسيق يتم مابين مساعدي الإخراج في المسلسلات التي أشارك فيها ولا توجد مشكله حيث أنني أبدأ بتصوير دوري في كل مسلسل في الديكور الرئيسي الذي يتم فيه تصوير أكبر عدد من المشاهد".

مصراوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق