الاثنين، 12 أبريل 2010

رومانسية "موعد في الليل" تتربع على عرش الايرادات بـ أمريكا


حصد 27.1 مليون دولار بفترة ثلاثة ايام
عصف فيلم الاثارة الكوميدي الجديد (موعد في الليل) "Date Night" بفيلم (صراع الجبابرة) "Clash of the Titans الى المركز الثانى ، حيث يتصدر فيلم النجمة تينا فاى ايرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الاسبوع ، اذ حصد 27.1 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام.
وتدور احداث الفيلم في مدينة نيويورك حول خطأ في تحديد هوية زوجين يشعران بالملل من حياتهما الزوجية ويحول هذا الخطأ محاولة الزوجين تحسين العلاقة بينهما في ليلة ساحرة ورومانسية الى شيء أكثر اثارة وخطورة وتتوالى الاحداث.
والفيلم من اخراج شون ليفي وبطولة ستيف كاريل وتينا فاي ومارك والبيرج وكريستين ويج.
وهبط فيلم (صراع الجبابرة) "Clash of the Titans" متصدر الايرادات الاسبوع الماضي الى المركز الثاني اذ حقق 26.9 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 110.5 مليون دولار.
وتتناول احداث الفيلم شروع ابن بشري للاله زيوس في رحلة محفوفة بالمخاطر لوقف عالم الرذيلة والاجرام من نشر الشر على الارض وكذلك السماء بعدما اوشكت الحرب أن تنفجر بين الانسان والالهة في مدينة ارجوس اليونانية.
والفيلم من اخراج لويس ليترير وبطولة سام ورثينجتون وليام نيسون واليكسا دافالوس وايزابيلا ميكو.
وظل في المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الابعاد (ترويض تنين) "How to Train Your Dragon" اذ حقق 25.4 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 133.9 مليون دولار.
وتدور احداث الفيلم حول شاب سيء الطالع يطمح في صيد تنين ولكنه يصبح المالك غير المتوقع لتنين صغير ويبدأ الشاب في معرفة الكثير والكثير مما لا يعرفه عن هذا المخلوق الغريب وتتوالى الاحداث.
والفيلم من اخراج دين ديبلويس وكريس ساندرز وقام باداء الاصوات جاي باروتشيل وجيرارد بتلر وكريج فيرجسون وأميركا فيريرا.
وهبط من المركز الثاني الى الرابع الفيلم (لماذا تزوجت؟) "Why Did I Get Married Too?" اذ حقق 11 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 48.5 مليون دولار.
وتدور احداث الفيلم حول لم شمل أربعة أزواج في جزر البهاما من أجل قضاء عطلة سنوية وعمل علاقات اجتماعية. ولكن هذه العطلة الحميمة تتعطل بوصول احد الازواج السابقين والذي يصر على استعادة زوجته التي تزوجت مؤخرا.
والفيلم من اخراج تايلر بيري وبطولة تايلر بيري وجانيت جاكسون وشارون ليال وتاشا سميث.
وهبط من المركز الرابع الى الخامس فيلم (الاغنية الاخيرة) "The Last Song" اذ حقق 10 ملايين دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 42.4 مليون دولار.
وتدور احداث الفيلم حول ارسال فتاة متمردة لقضاء الصيف مع والدها في بلدة على الشاطئ ومن خلال حبها هي ووالدها للموسيقى يتمكن كل منهما من التواصل مع الاخر.
والفيلم من اخراج جولي ان روبنسون وبطولة مايلي سايروس وجريج كينير وبوبي كولمان وكيلي بريستون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق