الأحد، 11 أبريل 2010

مزاد خيرى لـ صور نجوم كرة القدم الإنجليزية رسموها لأنفسهم


يتضمن صور لوين رونى ودروجبا
تباع بمزاد خيرى بلندن صور لنجوم كرة القدم الانجليزية رسموها لانفسهم منهم وين روني نجم نادي مانشستر يونايتد وديدييه دروجبا نجم فريق تشيلسي من بين أكثر من 40 لاعبا ومديرا فنيا بالدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم الذين رسموا أنفسهم مشاركة منهم في المزاد.
وأفاد بيان صادر عن رابطة الدوري الممتاز الانجليزي بأن الصور تعد تذكارات كرة قدم نادرة وستعرض في كتاب يحمل اسم فن كرة القدم يطرح للبيع في مزاد لصالح مركز نوردوف روبينز الخيري البريطاني في 12 ابريل نيسان.
وتابع البيان أن المزاد أظهر موهبة نجوم كرة القدم الفنية خارج المستطيل الاخضر اذ أن كل صورة عبارة عن غوص في أعماق نجوم الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم.
ووصفت خبيرة الخطوط ايما باتش التي اختارتها رابطة الدوري الممتاز لتحليل التوقيعات والصور وتقييم الشخصية من خلالها النجم روني بأنه شبيه ببيكاسو مضيفة أن صورته وتوقيعه يكشفان عن صدقه واصراره ونقده للذات.
وتابعت انه يفكر في المسستقبل ومحلل يريد أن يعرف كل شيء وخلال المزاد وحفل العشاء سيقدم السير أليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد جائزة أسطورة كرة القدم للاعب الفريق السابق الفرنسي ايريك كانتونا اعترافا بما قدمه لكرة القدم الانجليزية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق