الأربعاء، 14 أبريل 2010

المطاعم و المنشأت السياحية تقاطع اللحوم الاثنين 26 أبريل


مع توقيع عقوبات على المخالفين
أعلن مجلس إدارة غرفة المنشآت السياحية أنه سيلزم جميع المطاعم والمنشآت السياحية المصرية بمقاطعة اللحوم يوم 26 أبريل الحالي مع توقيع عقوبات على المنشأت التى تمتنع عن التنفيذ.
وصرح وجدي الكرداني رئيس غرفة المنشآت السياحية فى اتصال هاتفى ببرنامج" مصر النهاردة" بالتلفزيون المصرى الثلاثاء أن المطاعم والمنشآت السياحية لن تقدم أية وجبات تحتوي على لحوم في ذلك اليوم. وقال إن هذه الخطوة تأتي تضامنا مع المواطنين في مواجهة الغلاء المبالغ فيه بأسعار اللحوم.
وأكد أن هذا القرار ملزم لجميع المطاعم والمنشآت السياحية ومسارح المنوعات تضامنا مع حملة مقاطعة اللحوم الغير مبررة والغير مقنعة كتجربة الزامية واعادة التجربة مرة أخرى اذا استمرت هذة الزيادات.
يذكر أن وزير الزراعة أمين أباظة قد دعا المواطنين في وقت سابق لمقاطعة اللحوم كوسيلة ضغط على التجار لتخفيض أسعارها، بعدما وصلت إلى أرقام قياسية. وعلى نفس النهج سار مصطفى السيد محافظ أسوان، عندما دعا الاثنين الأسر المصرية إلى تبنى حملة لمقاطعة اللحوم المطروحة للبيع لدى الجزارين لمدة شهر، واستبدالها باللحوم التى تم توفيرها بالمجمعات الاستهلاكية لمواجهة ارتفاع الأسعار. وقرر المجلس الشعبى لمحافظة أسوان الأسبوع الماضى تثبيت أسعار اللحوم عند 34 جنيها للكيلو .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق