الثلاثاء، 16 مارس 2010

البدري : لا ننظر لنتائج الاخرين و تأثرنا بـ حرارة الجو و ارضية الملعب


ميهوب أكد ان ابو تريكة ساهم فى فوز فريقه
أكد حسام البدري المدير الفنى لفريق الأهلي أن الفوز الذى حققه الفريق على بترول أسيوط مهم للغايه بعد إضافة ثلاث نقاط جديدة في سباق الانفراد بالمقدمة ، مضيفاً أن الفريق لا ينظر إلى نتائج الآخرين سواء كانت تخدم الفريق أم لا.
ونقل الموقع الرسمى للاهلى عن البدرى قوله إن أداء اللاعبين تأثر بحرارة الجو التى كانت عالية بالإضافة إلى صلابة أرضية الملعب وإرتفاع النجيل ورغم ذلك فقد أهدر لاعبو الفريق العديد من الفرص المؤكدة خاصة في الشوط الأول الذى كان سيطرة كاملة للأهلى ومن خطأ دفاعى كلف الفريق هدف في مرماه خلال الشوط الأول ولكن استطعنا التقدم وبأداء جيد في الشوط الثاني الذى تأثر فيه اللاعبين بحرارة الجو .
وأضاف أن الجهاز الفنى راض تماماً عن أداء اللاعبين لأنهم بذلوا قصارى جهدهم من أجل الوصول لأفضل نتيجة تجعله في قمة الدوري بلا منازع .
تصريحات ميهوب
من جانبه، أشاد علاء ميهوب مدرب عام الأهلي بقرار الدفع بمحمد أبو تريكة أمام بترول أسيوط ومساهمته الفعالة في إحراز هدف فوز فريقه بالمباراة.واضاف ميهوب عقب المباراة "حالفنا سوء التوفيق خلال الشوط الأول وأضعنا العديد من الفرص المحققة، ولكن أبو تريكة محور أدائنا خلال الشوط الثاني ساهم في خروج المباراة إلى بر الأمان".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق