الاثنين، 15 مارس 2010

غياب الصقر و عاشور عن الاهلي أمام بترول أسيوط


فرانسيس يعود لقيادة الهجوم الاحمر
اختار الجهاز الفنى لفريق الاهلى 19 لاعبا للسفر الى اسيوط للمبيت بها استعدادا لمباراة الاثنين امام بترول اسيوط فى الدورى والمقرر لها الثالثة عصرا فيما يغيب احمد حسن "الصقر" وحسام عاشور عن اللقاء.
وقد ضمت قائمة الفريق: شريف اكرامى – احمد عادل عبد المنعم – وائل جمعة – شريف عبد الفضيل – احمد السيد – احمد على – سيد معوض – احمد فتحى – عبد الله فاروق – مصطفى شبيطة – شهاب احمد – احمد شكرى – مصطفى عفرتو – محمد بركات – محمد ابو تريكة – محمد طلعت – فرانسيس – محمد فضل – عماد متعب.
وكان الفريق قد ادى تدريبه الاحد واشتمل على تقسيمه بين فريقين من اللاعبين شهدت ظهور معظم اللاعبين بمستوى جيد وتنافسوا جميعا لدخول قائمة مباراة البترول، وكانت مجموعة المصابين قد أدت تدريبات منفردة حيث خاض احمد حسن تدريبا خاصا مع محمد ابو العلا مدرب الاحمال بينما اكتفى هانى العجيزى وهشام محمد بالجرى حول الملعب ..
غياب احمد حسن
هذا وقد أكد احمد حسن لاعب وسط الاهلى انه يعانى من اجهاد فى العضلة الخلفية وان هذا الاجهاد منذ المشاركة فى بطولة الامم الافريقية الاخيرة .
وكان من المفترض ان يحصل على راحه بعدها لكنه فضل التواجد والمشاركة مع الاهلى فى مباريات الدورى.
واكد احمد حسن انه بالاضافة الى الغياب عن مباراة بترول اسيوط فى الدورى لن يسافر ايضا مع الفريق الى زيمبابوى لمواجهة بطلها يوم السبت المقبل فى دور الـ 32 لبطولة الاندية الافريقية الابطال.
وقال احمد حسن انه ابلغ حسام البدرى والدكتور ايهاب على بالاجهاد وحصل بالاتفاق معهما على راحه سلبيه لمدة يومين وقت سفر الفريق الى زيمبابوى وسيعود بعدها للمشاركة فى تدريبات الفريق.
يذكر ان الاهلى سوف يغادر القاهرة منتصف ليلة الاربعاء فى طريقه الى زيمبابوى للعب مع بطلها " الجانرز " يوم السبت المقبل.
مباراة دوري افريقيا
وقد أكد الكابتن علاء ميهوب المدرب العام للاهلى أن الجهاز الفنى استطاع الحصول على شريط لأخر مباريات فريق جانرز الزيمبابوى .
وقال ميهوب - فى تصريح له السبت - إن الشريط سوف تتم مشاهدته أكثر من مرة للوقوف على أوجه القوه والضعف بالفريق قبل اللقاء معه.
وأشار ميهوب إلى أن الأهلى يسعى لأن تكون بدايته قوية فى البطولة الأفريقية التى يسعى بكل قوة لاستعادة لقبها هذا العام .. موضحا أن الفريق سيسافر إلى زيمبابوى في 17 مارس وتقام المباراة على ملعب روفارو وهو من النجيل الصناعى وهو نفس الملعب الذى سبق أن لعب عليه الأهلى منذ عامين مباراته فى دورى الأبطال أمام ديناموز هرارى الزيمبابوى والتى انتهت بفوز الأهلى بهدف لمحمد بركات.
من جهة أخرى عاد الليبيرى فرانسيس مهاجم الفريق للمشاركه فى تدريبات الفريق الجماعية بعد أن اطمأن الجهاز الطبى على حالته تماما حيث خضع لبرنامج تأهيلى خاص فى الأيام الماضية بعدما وضع له الكابتن حسام البدرى المدير الفنى برنامج ( قوة تحمل ) حتى لا تعاوده الاصابات التى يعانى منها وتسببت فى ابتعاده عن مباريات الفريق فى الدورى.
هذا وقد أجرى الأنجولى جيلبرتو أشعة للاطمئنان على مدى استجابته للعلاج من الإصابه التى يعانى منها (شرخ اجهادى فى انكل القدم) وقد أثبتت الآشعة أن هناك تحسنا كبيرا فى حالته ومن المقرر أن يجرى اللاعب آشعة أخرى بعد ثلاثة أسابيع قبل أن يبدأ العوده للتدريبات وفقا لرؤية الجهاز الطبى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق