الاثنين، 15 مارس 2010

استدعاء الفنان حسن يوسف إلى النيابة لسؤاله فى اختفاء ابنه



بدأت نيابة شمال الجيزة التحقيق، صباح أمس، فى اختفاء «عبدالله» ابن الفنان الكبير حسن يوسف، وقررت استدعاء الفنان لسماع أقواله فى البلاغ وملابساته وأسباب الغياب وتاريخه، وما إذا كانت هناك خلافات بين الابن الغائب وأسرته، وهل يشتبه جنائيا فى غيابه أو يتهم أحدا بالمسؤولية عن ذلك.
وحددت النيابة، بإشراف المستشار هشام الدرندلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بعد غد الاربعاء لحضور «يوسف» للإدلاء بأقواله. يباشر التحقيق محمد عاطف مدير نيابة الدقى الذى طلب تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها وتقريراً بأى خلافات بين الشاب المختفى مع آخرين.
قالت مصادر أمنية لـ«المصرى اليوم» إن عبدالله حسن يوسف اختفى منذ صباح الجمعة الماضى من منزل الأسرة فى شارع النيل بالمهندسين، وقال جيران الفنان لرجال المباحث إن المختفى يتشاجر مع أسرته كثيرا ويفتعل مشاجرات مع بعض الجيران وشوهد قبل الاختفاء بيومين.
كان اللواء كمال الدالى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى بلاغاً من أحمد حسين المحامى، وكيلاً عن الفنان حسن يوسف، أكد فيه أن عبد الله «٢٣ سنة» اختفى فى ظروف غامضة منذ يومين عن منزل الأسرة فى شارع النيل،
وأضاف أن الابن يعانى اكتئاباً ولا يشتبه فى غيابه جنائياً. تشكل فريق بحث بإشراف اللواء فايز أباظة، وتوجه بعض ضباط مباحث الدقى إلى منزل الفنان حسن يوسف لمقابلة أصدقاء عبدالله وتحديد الأماكن التى يتردد عليها.
المصري اليوم

هناك تعليق واحد:

  1. الله يهدى الحال ويرجعه لاهله بسلامة الله ويطمان قلب والديه عليه

    ردحذف