الاثنين، 15 مارس 2010

تعادل بين الزمالك و الدراويش يعزز صدارة الاهلي لـ الدوري


في لقاء سريع خالي من الاهداف
اكتفي الاسماعيلي والزمالك بالتعادل السلبي ليوسع الاهلي الفارق معهم في سباق قمة الدوري المصري، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهم الاثنين علي استاد الاسماعيلية ضمن مباريات الاسبوع الـ21 لمسابقة الدوري.
واكتفي الفريقان بإضافة نقطة وحيدة لرصيد كل منهما 37 نقطة ليبتعدا بفارق 9 نقاط كاملة عن الأهلي 46 نقطة والذي كان قد فاز الاثنين علي بترول أسيوط.
وتعادل الفريقين اهدي بتروجيت المركز الثاني بعدما فاز الاخير علي غزل المحلة بهدف نظيف ليرفع رصيده الي 38 نقطة.
الشوط الاول:
بدأ الشوط الاول بسيطرة من اصحاب الارض، وفي الدقيقة 3 تسديدة من التونسي محمد السيلتي اعلي مرمي عبد الواحد السيد.
وينطلق حسين ياسر المحمدي من الجانب الايسر ويلعب كرة خطيرة لكن لم تجد من يقابلها، ويهدأ اللقاء لمدة تزيد عن 15 دقيقة دون هجوم علي مرمي الفريقين.
ويحصل احمد غانم علي انذار في الدقيقة 22 بعد عرقلته لمهاب سعيد، وفي الدقيقة 25 تسديدة من عبدالله السعيد اعلي مرمي عبد الواحد.
وفي الدقيقة 26 يحصل حسين ياسر علي انذار بسبب الاعتراض، وفي الدقيقة 33 تسديدة قوية من شيكابالا من ضربة حرة مباشرة تمر بجوار القائم بقليل.
وتسديدة من احمد سمير فرج في الدقيقة 40 في يد عبد الواحد السيد، ويحتسب حكم اللقاء فهيم عمر دقيقتين كوقت محتسب بدلاً من ضائع عن الشوط الاول.
الشوط الثاني:
بدأ الشوط الثاني بتغير من حسام حسن بخروج حسن مصطفي ونزول علاء علي، وفي الدقيقة 47 يهدر محمد السيلتي فرصة هدف محقق للاسماعيلي بعد بينية من احمد علي لكن تمر بجوار القائم.
وفي الدقيقة 54 من علاء علي خطيرة داخل منطقة الجزاء لكن اعلي مرمي محمد صبحي، وفي الدقيقة 59 يهدر احمد علي فرصة هدف عندما تمهدت الكرة له علي مشارف منطقة جزاء الزمالك ولكنه أطلق تسديدة ضعيفة خارج المرمي.
واضاع السيلتي فرصة اخري في الدقيقة 65 عندما ارسل له المجتهد مهاب سعيد كرة عرضية من الجهة اليمني تصل لمهاجم التونسي الذي وضعها فوق العارضة بغرابة .
وفي الدقيقة 69 يتواصل اهدار الاهداف ولكن من الزمالك بعد تمريرة بالرأس من فتح الله للصفتي ولكنه وضع الكرة في القائم، ويخرج احمد غانم للصابة ويحل مكانه عمرو عادل.
وانقذ ابراهيم يحيي مرماه من هدف مؤكد في الدقيقة 85 عندما ابعد كرة عرضية مررها شيكابالا لمحمود فتح الله داخل منطقة الجزاء.
ويحتسب حكم اللقاء 3 دقائق كوقت محتسب بدلا من ضائع يمروا دون جديد، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي دون اهداف.
اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق