الاثنين، 15 مارس 2010

شيرين عبد الوهاب حامل في "بنت"


أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب أنها تتنظر استقبال مولودتها الثانية في شهر يونيو 2010، تاركة لزوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى اختيار اسمها.
قالت شيرين: "الطبيب قال لي إنني حامل في بنت، واتفقت مع زوجي محمد مصطفى على أن يقوم هو باختيار الاسم، لأنه ترك لي اختيار اسم طفلتنا الأولى مريم، ولكننا حتى الآن لم نختر الاسم"، حسب مجلة "أخبار النجوم".
وعن توقفها عن نشاطها الفني خلال فترة الحمل قالت: كنت سأصور أغنية جديدة بعنوان "ما تعتذرش" لطرحها سينجل، وكنت أبحث عن فكرة لتصويرها، لكنني وبمجرد علمي بموضوع الحمل، أوقفت المشروع لعدم قدرتي على السفر، إلى جانب أن شكلي سيتغير، لكنني سأقوم بطرح الأغنية في أكتوبر 2010.
وتابعت: سبق وغنيت من قبل وأنا حامل في مريم في الشهور الأخيرة، ولم أحب مظهري وأنا أقف على المسرح وعلامات الحمل تظهر عليّ بشكل لافت، ورغم أنني لم أكن أفضل أن أظهر وأنا حامل، فإن تعاقداتي الفنية أجبرتني على ذلك، لهذا لن أكرر التجربة، وسأكتفي باختيار وتسجيل أغنيات الألبوم الجديد، إلى أن أشعر أنني غير قادرة على العمل.
وعن ألبومها الجديد، قالت: "أتمنى أن يكون جاهزا في الشتاء المقبل، وأثناء فترة غيابي هذه سأطرح سينجل يحمل الطابع الشرقي.
يذكر أن شيرين بكت في حفل تكريمها من جمعية العلماء المصريين بأمريكا لاتهامها بأنها تستغل صورة ابنتها "مريم"، وذلك بعد ظهورها معها على أغلفة العديد من المجلات في الفترة الأخيرة. وجاء التكربم من الجمعية عن مجمل أعمالها الفنية، خاصة أغنيتها الوطنية "ما شربتش من نيلها".
فى الفن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق