الجمعة، 6 نوفمبر 2009

داليا البحيري : ابنتي لن تمنعني من ارتداء المايوه


ناقش برنامج "راديو سكوب" في حلقته لهذا الأسبوع، موضوع المشاهد الساخنة والموضوعات الجريئة التي تقدمها السينما، واتفقت الفنانات اللاتي شاركن بآرائهن في الحلقة على عدم وجود مانع من تقديم مشاهد ساخنة أو أفكار جريئة في العمل الفني، طالما يتم تناول الفكرة بأسلوب راقي ويخدم السياق الدرامي.
قالت الفنانة داليا البحيري عن رأيها في المشاهد الساخنة في الأفلام السينمائية، في فقرة "نجم الأسبوع" ببرنامج "راديو سكوب" الذي يذاع على إذاعة "الشباب والرياضة": "لا أعتقد أن ابنتي (قسمت)، التي تبلغ من العمر عدة أشهر فقط، ستفرض عليّ أدوارا بعينها، فالجرأة ليست في ارتداء المايوه، ولكن الجرأة في الأفكار وطريقة التناول لأي قضية تهم الناس، مثلما فعلت في مسلسل (صرخة أنثى)، الذي ناقش قضية التحول الجنسي".
وعن جديدها قالت البحيري: هناك مسلسل جديد أجهز له حاليا للعرض في شهر رمضان2010، ولن أصرح بتفاصيله الا في الوقت المناسب.
ومن جانبها أكدت الفنانة عبير صبري أن المهم هو طريقة تناول أي فكرة يقدمها المخرج من خلال عمله، وأنها ترفض مصطلح السينما النظيفة. بينما أكدت الفنانة الشابة إيمان أيوب رفضها الشديد القيام بأدوار الإغراء أو المشاهد الساخنة، وقالت ربما يكون سر ابتعادي عن السينما هو رفضي لهذه المشاهد، ولكنها مؤمنة بأنها زوجة وأم في المقام الأول قبل أن تكون فنانة، ولابد أن تحافظ على صورتها أمام جمهورها وزوجها وابنتها.

فى الفن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق