السبت، 7 نوفمبر 2009

الراقصة دينا : "أنا و الرجال" يكشف أسرار زيجاتي" الحلال"


توقع ضجة إذا تطرق للشريط الفاضح مع رجل أعمال


تعتزم الراقصة المصرية دينا إصدارَ كتاب جديد يحمل عنوان "أنا والرجال"، تكشف فيه عن أسرار زيجاتها التي قالت إنها كانت في الحلال، ولا تخجل منها.

ومن المتوقع أن يثير الكتاب ضجةً كبيرة، إذا تطرق إلى تفاصيل علاقتها برجل الأعمال الشهير حسام أبو الفتوح، الذي وصفته دينا حينها بأنه زوجها "عرفيّا"، وقالت أيضا إنه "صور شريطا فاضحا لها دون علمها".


ونفت دينا أن يكون الكتاب -الذي تنوي طرحه مع مطلع العام الجديد- انتقاما من بعض الرجال الذي قاموا بإيذائها على المستوى الشخصي، وذلك من خلال قيامها بنشر بعض التفاصيل التي قد تفضح أسرارهم الخاصة، أثناء كتابتها لسيرتها الذاتية معهم.


وقالت إنها فقط أرادت كتابة مذاكرتها، لأنها ترى أن حياتها بالفعل مليئة بالخبرات والتجارب، مشيرة إلى أنها تعرضت في حياتها للإيذاء من أقرب الشخصيات، وتعلمت أن أهم ما لديها في الحياة هو بيتها وابنها الوحيد.


وحول إمكانية تضمن الكتاب لمسائل حساسة، نفت ذلك تماما، وقالت إنه لا يوجد شيء تخجل منه في حياتها، وحتى جميع زيجاتها تمت في الحلال، وهو أكثر من حرصت عليه منذ نعومة أظافرها.


ورفضت أن يكون الهدف من نشر مذكراتها عمل ضجة إعلامية حولها بعد الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرا في أعمالها في السينما أو التلفزيون، معتبرة أنها ليست بحاجة لعمل زوبعة إعلامية حولها، خاصةً أنها مادة غنية دائما للصحافة.وفي الوقت الذي رفضت تحويل مذكراتها إلى فيلم سينمائي، قالت إنها لا تفكر في أي رجل، وإن ابنها هو كل شيء في حياتها.كانت دينا قد انتهت من تصوير دورها في مسلسل "الأشرار" الذي تعود من خلاله إلى الشاشة الصغيرة من جديد، وتؤدي فيه دور راقصة مشهورة تدخل في منافسةٍ مع الراقصات الموجودات على الساحة لتحقق الشهرة والنجاح الذي يؤهلها لمرافقة كبار رجال الدولة والمسئولين والصحفيين في مصر لتحقيق مكاسب خاصة.


mbc

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق