الخميس، 5 نوفمبر 2009

شحاتة لـ رابح سعدان : "لماذا كنت تبكي قبل مباراة البليدة؟"


رداً على الملفات السرية التى يمتلكها منتخب الجزائر للفراعنة


اشارت وسائل الاعلام الجزائرية ان المدير الفنى لمنتخب مصر حسن شحاتة يواصل دراسته الحقيقية للاعبي منتخب الجزائر رداً على التصريحات التى رددها الجانب الجزائرى بانه يمتلك ملفا مفصلا عن كل لاعب بصفوف الفراعنة قبل المباراة الهامة التى ستجمع بين المنتخبين فى 14 نوفمبر 2010 فى التصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم بجنوب افريقيا.


وذكرت صحيفة -اخبار اليوم الجزائرية الخميس - ان مثل هذه التصريحات قد أثارت اندهاش حسن شحاتة والتي قال فيها رابح سعدان إنه يمتلك ملفات سرية لكل لاعب في المنتخب المصري، وتضم معلومات في غاية الأهمية.
ورد شحاتة تعليقاً على هذه المسألة "إذا كان سعدان لديه كل هذه المعلومات، فلماذا كان يبكي قبل مباراة مصر والجزائر (التى اقيمت فى البليدة )؟!
واشارت الصحيفة الجزائرية ان شحاتة اكتفى بتلك الكلمات ولم يرد الإطالة في الحديث رافضا الدخول في أي مهاترات أو حرب كلامية لأنه لايحبها، وكأن لسان حاله يقول إن كل جانب يستعد على طريقته وكل طرف يعرف ما يفعله جيدا.
يذكر ان المنتخب الجزائري يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المنتخب المصري صاحب المركز الثاني.
ويحتاج الفراعنة الفوز بفارق 3 أهداف كاملة من اجل التأهل مباشرة إلي المونديال، بينما سيجبره الفوز بفارق هدفين نظيفين فقط للجوء إلي لقاء فاصل، اما الفوز بفارق هدف واحد او التعادل او الهزيمة فسيعني ذهاب بطاقة الترشح للمنتخب الجزائري.



ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق