الجمعة، 6 نوفمبر 2009

أميرة نايف : لهذه الأسباب رفضت دور تحية عبد الناصر


قصرت في حق نفسي بابتعادي عن الفن‏6‏ سنوات



بعد غياب عن الشاشتين الصغيرة والكبيرة استمر‏6‏ سنوات عادت الفنانة اميرة نايف لتزاول نشاطها الفني وشاركت خلال رمضان الماضي في مسلسل خاص جدا مع النجمة يسرا‏..‏وحول دورها في المسلسل ومشروعاتها الفنية القادمة دار هذا الحوار‏



*‏ ما سر ابتعادك عن الشاشة خلال الفترة الماضية؟
كنت حاملا في ابني وتفرغت له فترة حتي التحق بالمدرسة‏.‏‏



*‏ تردد انك كنت ترفضين ذهابه للمدرسة هذا العام؟‏
**‏ بالفعل لانني كنت قلقة جدا من انتشار مرض انفلونزا الخنازير



‏*‏ اشاد النقاد بدورك في مسلسل خاص جدا حديثنا عن الدور وكيف تم ترشيحك له؟‏
**‏ جسدت في هذا المسلسل دور عزة وهي سيدة حقودة ومتسلطة وغيورة جدا‏..‏وعندما عرض الدكتور جمال العدل الدور علي استغربت جدا من مدي الشرالموجود في الشخصية وخفت جدا من ردود افعال الناس لانهم كرهوني جدا‏..‏لكني اعلم ان ذلك في حد ذاته نجاح‏.‏‏



*‏الم تري ان تقديمك لشخصية الشريرة مختلف عن مجمل ادوارك‏..‏وجاء متاخرا جدا عليك؟‏
**‏ لم يصلح ان اجسد هذا الدور مبكرا عن ذلك التوقيت لان هذا يحتاج الي نضوج ووعي وخبرة كبيرة‏.‏‏



*‏ ماهي مقاييس اختيارك لادوارك؟
‏**‏ ان تستفزني الشخصية عند قراءتها واشعر انها بداخلي فعلا



‏*‏ لماذا رفضت دور تحية عبد الناصر في مسلسل ناصر مع الفنان مجدي كامل؟‏
**‏ لم ارفض الدور بالعكس نجاحي في تجسيد تحية عبد الناصر في العندليب شجع الدكتور جمال العدل علي اسناد الدور لي في مسلسل ناصر ولكني اعتذرت عنه لانني كنت حاملا في ابني ياسين ووقتها اصر الدكتور جمال علي ان اجسد الدور ولكن اثار الحمل كانت واضحة علي‏



*‏ لقاء الخميسي ولقاء سويدان وزينة واحمد حلمي وياسمين عبد العزيز من شباب جيلك‏...‏فلماذا سبقوك في النجومية؟‏
**‏ بالفعل سبقوني بشكل جامد جدا وهذا كان تقصيرا مني لان هناك فترة ست سنوات تزوجت وانجبت فيها‏...‏ولكني الان تفرغت لشغلي من جديد‏.‏‏


*‏ متي ندمتي علي عدم عملك؟
‏**‏ ندمت في رمضان قبل الماضي لانه كان زاخرا بالكثير من الاعمال الناجحة ولم اكن موجودة خلاله‏.‏‏



*‏ لماذا توقفت عن اداء الاعمال السينمائية؟
بعدما قدمت جاءنا البيان التالي وصاحب صاحبه لان كل الذي عرض علي بعدهما كان يشبههما فتوقفت ثلاث سنوات حتي جاءني فيلم بحبك وبموت فيك لان الدور كان مختلفا وبعدها عرض علي نفس دور بحبك وبموت فيك في اكثر من عمل فرفضتها لانني لا اريد ان احصر نفسي في دور معين‏.‏‏



*‏ ماهي اهم امنياتك الفنية؟‏
**‏ اتمني العمل مع احمد السقا واحمد حلمي والمخرج خالد يوسف لانه الوحيد الذي يستطيع ان يخرج مني الكثير‏.


‏‏*‏ هل صحيح ان مباديء اميرة نايف هي التي عطلت نجوميتها حتي الان؟‏
**‏ ربما يكون ذلك صحيحا‏*‏



**‏ قررت ان اخوض جميع مجالات التمثيل في توقيت واحد حيث انني الان اختار من بين السيناريوهات لاكون في السينما والتليفزيون والمسرح في الفترة القادمة‏.‏


الاهرام المسائي - شريفة شحاتة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق