السبت، 12 نوفمبر 2011

المصري ينتظم في معسكر الغردقة .. و يختبر مهاجم منتخب بنين


ينتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي في معسكر مغلق بمدينة الغردقة ابتداء من الأحد وحتى الأربعاء، ومن المقرر أن يصل للقاهرة المهاجم البنيني محمد اوادو قادما من بلاده للانضمام للمصري.
وقد اصطحب طلعت يوسف المدير الفني 25 لاعبا ولن يتخلف عن المعسكر إلا الرباعي الدولي أحمد الشناوي المنضم لمنتخب مصرالأول الذي سيتوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة لملاقاة نظيره البرازيلي هناك الإثنين القادم وكذلك الثلاثي سعد الدين سمير وحسام حسن وأحمد شرويده الذين سينضمون لمعسكرالمنتخب الأولمبي.
ومن المنتظر أن يؤدي الفريق تدريبين يوميا حتى أداء مباراتين وديتين بالغردقة يومي 21 و22 نوفمبر قبل ختام المعسكر ومن المقرر أن ينضم الناشئان إسلام صلاح وهاني عادل للفريق بعد أيام قليلة من بدء المعسكر لارتباطهم بمباريات مع فريقهم المصري للشباب تحت 20 سنة.
من جهة أخرى يصل إلى للقاهرة غدا الاحد المهاجم البنيني محمد اوادو قادما من بلاده للانضمام للمصري بمعسكره في الغردقة وسيخضع اللاعب للاختبار الفني والبدني والطبي طيلة فترة المعسكر وحتى يتخذ طلعت يوسف القرار الفني بضمه للمصري من عدمه.
واللاعب محمد اوادو من مواليد 1990 وقد لعب أمام منتخب مصر في يناير 2010 بأنجولا وفازت مصر 2- صفر وكان اللاعب هداف منتخب بنين الأول في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس أمم إفريقيا "أنجولا 2010" وكأس العالم "جنوب إفريقيا 2010" برصيد هدفين من إجمالي 4 أهداف أحرزهم المنتخب البنيني في التصفيات.





المصدر: ايجى نيوز


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق