السبت، 12 نوفمبر 2011

برادلى يستقرعلى تشكيل الفراعنة أمام البرازيل بمشاركة الحضرى



يواصل المنتخب الوطنى لكرة القدم السبتتدريباته استعداداً لمباراة البرازيل المقررة الاثنين، فيما أكد برادلى أن موقف عصام الحضرى سليم قانونياً من المشاركة رغم شكوى ناديه المريخ السودانى لدى الاتحادين الدولى والأفريقى.
ويركز برادلى المدير الفنى على خطة المباراة التى تعتمد على الضغط على لاعبى الفريق المنافس بطول الملعب وتضييق المساحات لتقليل خطورة لاعبى البرازيل مع سرعة نقل الهجمات والتنبيه على اللاعبين بضرورة الالتزام بالتعليمات.
واعتمد برادلى على عقد جلسات انفرادية ببعض اللاعبين لتحفيزهم على تقديم عرض جيد والتأكيد لهم على الظهور بشكل متميز خلال المباراة.
وطالب المدير الفنى اللاعبين بإسعاد الجالية المصرية خصوصاً أن أعداداً غفيرة حرصت على استقبال الفريق والتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين.
ويدرس برادلى الاعتماد على نظام الليبرو المقلوب بتواجد حسام غالى أوحسنى عبدربه أمام ثنائى الدفاع وائل جمعة ومحمود فتح الله مع تثبيت أحمد فتحى وسط الملعب لاستغلال سرعته وقوة انقضاضه والدفع بأحمد المحمدى ناحية اليمين والاعتماد على شيكابالا ومحمد زيدان خلف عماد متعب
وكلف الجهاز الفنى وائل جمعة بمراقبة الكسندر باتو رأس الحربة الخطير.
كان الجهاز قد شاهد مباراة البرازيل مع الجابون والتى أقيمت بالعاصمة الجابونية ليبرفيل ودوَّن أعضاء الجهاز ملاحظات حول أداءالفريق البرازيلى التى يتحدد فى ضوئها الشكل النهائى لخطة وتشكيل المنتخب.
وأوضح ضياء السيد أن الحضرى سيشارك فى مباراة البرازيل وأن الجهة الوحيدة القادرة على إيقافه هى الفيفا أو الكاف.
كان الاتحاد المصرى قد تلقى خطاباً من نادى المريخ يحذر فيه من مشاركة الحضرى فى لقاء البرازيل بعد أن قدم ضده شكوى لدى الاتحادين الدولى والأفريقى لامتناعه عن حضور التدريبات والمباريات.
وقال الحضرى إن المريخ لا يملك حق إيقافه وإنه قام بشكوى النادى لدى الفيفا لتأخره فى الحصول على مستحقاته المالية.
من ناحية أخرى أجَّل مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعه الذى كان مقرراً الأحد إلى السبت المقبل بسبب ارتباط معظم أعضاء المجلس بالتواجد مع المنتخب فى مباراة البرازيل.
يأتى هذا فى الوقت الذى يوقع فيه غداً رئيس الاتحاد اتفاقية توأمة مع نظيره القطرى على هامش مباراة المنتخب مع البرازيل.




المصدر: اخبار مصر





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق