الأحد، 22 أغسطس 2010

وائل جسار : غنيت لـ العذراء و المسيح خوفا من اتهامي بـ الطائفية


أكد المطرب اللبنانى وائل جسار أن هناك من اتهمه بأنه يتاجر بالدين لغنائه ألبوم «فى حضرة المحبوب» والبعض الآخر اتهمه بالطائفية لأنه غنى للإسلام دون الديانات الأخرى.

وقال: الحقيقة أننى تراجعت فى البداية عندما عرض علىّ الدكتور نبيل خلف فكرة غناء ألبوم دينى حتى لا أتهم بالطائفية ولكن عندما قرأت كلمات الأغنيات لم أتردد لحظة فى الموافقة عليها، ولكن حرصت على تقديم أغنية للسيدة مريم وسيدنا عيسى عليه السلام حتى لا أتهم بالطائفية،

وفعلت ذلك إيمانا بأن الفنان ملك للجميع وليس لفئة دون أخری. جسار تطرق فى حواره الذى أجراه مع الاعلامى وائل الاإبراشى فى برنامج «اتنين فى اتنين» إلى أسباب هجومه على كليبات العرى قائلا: يجب أن تكون هناك رقابة على الفضائيات لتمنع كليبات العرى، لأن هناك أجيالا جديدة تتربى على هذه الأغنيات الآن.

ولا أشك فى أن هذه الفئة من المغنيات هن من يطلبن من مخرجى كليباتهن أن يظهر مفاتنهن والمناطق الحساسة فى أجسادهن، وبينهن ميريام فارس التى تستفزنى كثيرا فى طريقة كليباتها، وهناك غيرها الكثير.

واستثنى جسار المطربة هيفاء وهبى من مطربات الإثارة مشيرا إلى أنها حالة غنائية فهى أول فنانة فى جيلها قدمت الفن الاستعراضى، غير أن جسار لم ينف أنها استخدمت جسدها فى كثير من الأغنيات، لكن يحسب لها أنها تعرف إمكاناتها وقدمت نفسها كمؤدية، ولو قدمت نفسها كمطربة لما تقبلها الجمهور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق