السبت، 28 أغسطس 2010

ابراهيم حسن : حسين ياسر لن يلوي ذراعنا و العقوبات الرادعة تنتظره


اللاعب يهدد بالتوقيع لنادي قطري دون موافقة الزمالك
اعتبر إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك تهديد حسين ياسر لاعب الفريق بالامتناع عن التدريبات حتى تعديل عقده وسيلة للي ذراع النادي مؤكدا توقيع أقصى عقوبة على اللاعب.
ووفقا لتقارير صحفية قال حسن انه سيتم توقيع أقصى عقوبة على اللاعب للغياب عن التدريبات دون إذن مسبق. كان ياسر تغيب عن مران الزمالك مساء الجمعة وأكد محاميه هشام حسن المتحدث الرسمي باسمه امتناعه عن التدريبات حتى تعديل عقده مع الزمالك بالمبلغ الذي يطلبه.وعلق مدير الكرة على قرار اللاعب بقوله تلك تصريحات لا تخرج عن لاعب محترف ولا تعبر عن احترامه للفريق ولابد أن يعلم أنه لن يلوي ذراعنا.
وأضاف المتحدث باسم ياسران موقف اللاعب ليس لإجبار إدارة الزمالك على شيء لأنه لا يطالبهم إلا بما ألزموا هم أنفسهم به في البداية.
وكشف المحامي ان ياسر كان قد وقع عقدا على بياض عند انضمامه للزمالك والاتفاق وقتها كان على وضع قيمة بما تراه الإدارة للستة أشهر الأولى وعندما يثبت اللاعب نفسه خلالها وبعدها يتم تعديل عقده.
وأردف ان ياسر لم يبالغ في طلباته رغم إشادة الجميع في النادي فنيا وإداريا بما يؤكد استحقاقه تعديل عقده وفقا للاتفاق مشيرا الى ان ما يطلبه ياسر في الموسم وهو مبلغ مليوني ونصف المليون جنيه يساوي قيمة عقده في ناديه السابق الأهلي
وأنهى حديثه بتأكيده على تمسك ياسر بالإضراب عن التدريبات حتى تعديل عقده قائلا إذا أصر مجلس الإدارة على موقفه لن يكون أمام ياسر إلا التوقيع لنادي قطري والانتقال إليه دون موافقة الزمالك.
وتابع ان أقصى ما قد يتم توقيعه على ياسر غرامة يدفعها النادي القطري المنتقل إليه وإيقافه أربعة أشهر يتحملها ياسر حتى يعود للملاعب في الظروف التي يتمناها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق