السبت، 28 أغسطس 2010

معتمد جمال "الزملكاوى" يضع صورة أبوتريكة "الأهلاوى" على لافتته الانتخابية



دعاية جديدة، اختارها معتمد جمال كابتن نادى الزمالك سابقا ومدرب المنتخب الأوليمبى، حيث يرشح نفسه فى انتخابات مجلس الشعب عن دائرة شبرا الخيمة، ولأنه رياضى فقد استعان نجم الزمالك بنجوم الكرة والفن لتأييده، فوضع لافتة عملاقة تصدرتها صورته إلى جوار صورة نجم الأهلى محمد أبوتريكة، وقال فى اللافتة: «بكل الحب أبوتريكة يؤيد الكابتن معتمد جمال لعضوية مجلس الشعب».
اللافتة المزدوجة حملت من الجانب الآخر عبارة تأييد من المطرب سعد الصغير لترشيح معتمد عن المنطقة، واختار المرشح للافتاته موقعا مميزا عند مطلع كوبرى عرابى.. ورغم تفاعل أبناء الدائرة مع لافتات الكابتن المرشح، فإن صور مؤيديه أثارت دهشتهم، وإن حقَّ لسعد الصغير تأييده باعتباره من أبناء المنطقة وأحد أشهر سكان منطقة شبرا، فإن تأييد أبوتريكة لمعتمد أثار تساؤلاتهم: هو أبوتريكة من أبناء الدائرة؟!
أهالى المنطقة أبدوا دهشتهم من اختيار أبوتريكة تحديدا لدعم المرشح، وقالوا: أصلا أغلبنا زملكاوية، يبقى إزاى يستعين كابتن الزمالك السابق بنجم أهلاوى للدعاية لنفسه.. ده غير إن أبوتريكة مش من أبناء المنطقة، فهو من ناهيا التابعة لمحافظة الجيزة.
واعتبر بعض أهالى المنطقة أن المبرر الوحيد لاختيار أبوتريكة هو أنه صديق للكابتن معتمد، وأنها دعاية مقصود بها كسب تأييد جماهير الأهلى أيضا، حسب تأكيد محمد السنباطى «26 سنة» صاحب كشك فى المنطقة، وقال: أصله عايز يكسب ود الأهلاوية عشان هو زملكاوى ورغم أنى زملكاوى متعصب بس باحب أبوتريكة.
عاطف صقر خطاط المنطقة روى قصة اللافتات: سعد الصغير أرسل لى شخصاً من طرفه وطلب منى عمل لافتة ووضع صوره فيها لتأييد الكابتن معتمد جمال، لكن الكابتن معتمد ضمها للافتات أبوتريكة، وبعدين صعب أن الكابتن معتمد جمال يضع صورة لأبوتريكة أو أى شخص من غير ما يستأذنه واختيار أبوتريكة ذكى لأنه محبوب من أغلب المنطقة.
ويبرر الكابتن معتمد جمال المرشح للانتخابات هذه اللافتات: أنا وسعد الصغير جيران ومتربيين مع بعض، وبالنسبة لأبوتريكة فهى دعاية انتخابية، واستأذنته فيها قبل وضعها، ومش معنى إنى زملكاوى إنى أكره الأهلى، بالعكس علاقتى حلوة مع زملائى فى الأهلى واخترت أبوتريكة بالتحديد لأنه محبوب من الزملكاوية والأهلاوية.
المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق